الخميس 18 جمادى الأولى 1440 الموافق 24 يناير 2019
الرئيسية » توك شو » أب يفقد ابنته مليكة تحت عجلات أتوبيس المدرسة ..التفاصيل الكاملة

أب يفقد ابنته مليكة تحت عجلات أتوبيس المدرسة ..التفاصيل الكاملة

كشف أحمد صبحي والد الطفلة مليكة ضحية الإهمال، تفاصيل مقتل ابنته من قبل سائق أتوبيس المدرسة والمشرفة نتيجة إهمالهما للطفلة.

وقال صبحي أن أتوبيس المدرسة يقوم دائما بتوصيل الطفلة مليكة وأخيها إلى الحضانة، ومن ثم يذهب الأب للحضانة لأخذ الأطفال إلى المنزل، وهذا ما يحدث يوميا.

وأكد أن مشرفة الأتوبيس تركت الطفلين ينزلان من الاتوبيس في الاتجاه الآخر للحضانة، ويعبران الطريق من غيرها، مفيدا أن بعد نزول الأطفال وخلال عبور مليكة من أمام الأتوبيس ، قام سائق الأتوبيس بدهس ابنته نتيجة استعجاله.

وتابع «أخوها حمل شنط المدرسة وعبر الطريق، ومليكة نزلت ولسه بتعدي من أمام الأتوبيس، السواق مستعجل واتحرك دهسها أثناء عبورها».

ومن جانبه قرر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، التحقيق الفوري في الحادث المؤسف لوفاة الطفلة مليكة أحمد صبحى .

ونعى شوقي، الطفلة، وقدم خالص التعازي والمواساة لأسرتها، راجيًا المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، ويلهم أهلها الصبر والسلوان.

كما تم الدفع بلجنة من الوزارة للوقوف على أسباب وقوع الحادث، وتؤكد الوزارة على أنه «لا تهاون في حق الطفلة المتوفية فور استكمال التحقيقات ومحاسبة المهملين فور ثبوت ذلك، حيث يعاقب كل من أخطأ، لأن حياة أطفالنا وسلامتهم مهمتنا الأساسية».