الأحد 22 رمضان 1440 الموافق 26 مايو 2019
الرئيسية » توك شو » أتوبيسات مجانية من صلاح سالم إلى معرض الكتاب لنقل الزوار

أتوبيسات مجانية من صلاح سالم إلى معرض الكتاب لنقل الزوار

أتوبيسات مجانية من صلاح سالم إلى معرض الكتاب لنقل الزوار

معرض الكتاب

قال الدكتور هيثم الحاج رئيس الهيئة العامة المصرية للكتاب: إن جهاز النقل بالقوات المسلحة قرر تخصيص خطأتوبيس لنقل المواطنين من أرض المعارض بشارع صلاح سالم من أمام محطة المترو إلى أرض معرض الكتاب الجديد بالمجان، بمعدل تقاطر بين كلأتوبيس 5 دقائق.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «اليوم» المذاع على فضائية «dmc» تقديم الإعلامي عمرو خليل، أن شركة مواصلات مصر وهي شركة خاصة للنقل خصصت خط أتوبيس من ميدان التحرير، إلى مركز الماسة مقر معرض الكتاب بتخفيض 40 % على تكلفة التذكرة.

وأوضح أن معرض القاهرة للكتاب نزهة ثقافية لكل أسرة مصرية.

وافتتح الرئيس السيسي، اليوم الثلاثاء، معرض القاهرة الدولي للكتاب، الذي يحتفل بيوبيله الذهبي هذا العام وتفقد عددا من الأجنحة أبرزها أجنحة “وزارة الدفاع – وزارة الداخلية – جامعة الدول العربية – الأطفال – ذوى الاحتياجات الخاصة – الأزهر”.

وشارك في الافتتاح الفريق محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، واللواء محمد توفيق وزير الداخلية، والدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، وأحمد أبو الغيط أمين عام جامعة الدول العربية، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية.