السبت 23 ذو الحجة 1440 الموافق 24 أغسطس 2019
الرئيسية » ثقافة و فن » أحمد بدير:« أكره أبوتريكة و مش طايقه .. وأتمنى خسارة الأهلي»

أحمد بدير:« أكره أبوتريكة و مش طايقه .. وأتمنى خسارة الأهلي»

787

شن الفنان أحمد بدير، هجومًا على النادي الأهلي، منتقدا إبقاءه على اللاعب أحمد عبد الظاهر بعد رفعه «شارة رابعة»، ومعترفا بكرهه للاعب الأهلي السابق محمد أبوتريكة.

وقال الفنان أحمد بدير عن مهاجمته بعض الإعلاميين والفنانين والرياضيين في مسرحية «غيبوبة»، إنه كان أهلاويا يعشق الفانلة الحمراء ولو هناك مباراة للنادي في الكونغو لم تذع يجلس بجانب الراديو لمتابعتها، مشيرًا إلى أنه منفعل جدًا ودائمًا يذهب لمشاهدة مبارياته كاملًا، لكن هناك حقيقة أنه منذ 3 سنوات لم يعد يشجع النادي الأهلي، على حسب قوله.

وأضاف «بدير» في تصريحات خاصة : «أتمنى خسارة النادي الأهلي أمام أي فريق، ولا يهمني مشاهدتهم، والسبب لأن هناك 2 منتميين للنادي الأهلي، بكرههم وهما محمد أبوتريكة وأحمد عبدالظاهر، لأنهم بيكرهوا مصر، فعلا بكرهم ومش (طايقهم) وكرهت الأهلي أكثر أنه جعل اللاعب (عبدالظاهر) يعود للعب مرة أخرى بعد إشارته بعلامة رابعة».

وتابع: «كرهت أيضًا إدارة الأهلي صاحبة المبادئ والقيم فلم يتركان اثنين يكرهان الخير لمصر، ويتركون صاحب الإشارة الذي كان من الممكن أن يتسبب في مجزرة حقيقية وكارثة أكبر من بورسعيد لكن ستر ربنا أن الجمهور لم يرها لأن هناك جمهورا ضد وجمهورا مع، فلو تم الاعتراض على ما فعله ودخلوا في مشادات كانت ستؤدي لكارثة».

وواصل: «عندما ترك النادي على سبيل الإعارة، قلنا إن بالفعل هناك مبادئ لكنه أصحاب المبادئ أعادوه مرة أخرى، لذلك أتمنى أي مباراة يلعبها أن يخسرها النادي الأهلي، حتى لا يساهم في فوزه لأنه إنسان غير وطني»

المصدر