الأربعاء 20 ذو الحجة 1440 الموافق 21 أغسطس 2019
الرئيسية » ثقافة و فن » أحمد بدير «أمير الدواعش»

أحمد بدير «أمير الدواعش»

BDERAH00

يشارك الممثل أحمد بدير في فيلم جديد من إنتاج الشئون المعنوية بالقوات المسلحة.

وكشف أمر الفيلم الماكيير محمد عشوب الذي قام بوضع المكياج لبدير، وأكد أنه سيقدم دور «أمير الدواعش» في فيلم يحمل اسم  «زلزال 6» .

أحمد بدير «أمير الدواعش»

ومن المعروف عن بدير هو تأييده المطلق للقوات المسلحة ودعمه لهم.

آخر أعمال بدير كانت فيلم هيبتا- المحاضرة الأخيرة ، مقتبس من رواية «هيبتا»  الأكثر مبيعاً للكاتب محمد صادق، وهو من تأليف وائل حمدي وإخراج هادي الباجوري، ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم، هم عمرو يوسف، ماجد الكدواني، أحمد مالك، أحمد داود، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، جميلة عوض، هاني عادل، أحمد بدير، سلوى محمد علي، كندة علوش، أنوشكا،محمد فرَّاج، نيللي كريم، شيرين رضا والطفلان عبد الله عزمي ولينة بن حمان.
كان الفيلم قد بدأ عرضه في عدد من الدول العربية منها الإمارات، قطر، البحرين، الأردن وسلطنة عُمان يوم الخميس 12 مايو الماضي، كما سيتم الإعلان عن إطلاقه في دول عربية أخرى في وقت لاحق.

وتسبب الفيلم في موجة اهتمام كاسحة على شبكة الإنترنت بعد إطلاقه في دور العرض المصرية، إضافة إلى حصوله على موجة من الإشادات الواسعة من نجوم السينما والشخصيات العامة عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب الجمهور، ودفع ازدحام الجمهور أمام شباك التذاكر في أول أيام عرضه إدارات السينمات إلى فتح قاعات إضافية ودور عرض جديدة في القاهرة والمحافظات.

 

المصدر