• top-banner
  • top-banner
  • top-banner
الاثنين 22 ربيع الأول 1439 الموافق 11 ديسمبر 2017
الرئيسية » ثقافة و فن » أخطاء كارثية في 5 أفلام عالمية لم ينتبها لها أحد.. تعرف عليها

أخطاء كارثية في 5 أفلام عالمية لم ينتبها لها أحد.. تعرف عليها

Advertisement

كتب | شادي زعبل

اعتاد الكثير مننا في مرحلة الصغر مشاهدة الأفلام الأجنبية بشراهة وفي تلك المرحلة ارتبطت طفولتنا بأفلام مشهورة جداً كانت بها أخطاء كارثية لكن لم نلاحظ تلك السقطات بسبب عدم وجود الإمكانيات الحديثة في رصد مخالفات الأفلام .

وتمكن موقع lolwot،  من رصد مجموعة من الأخطاء التى لا تغتفر فى 5 أفلام مفضلة لدى الجمهور، والتى نستعرضها فى القائمة التالية، والصادم أن من ضمن القائمة فيلم الفك المفترس، وحديقة الديناصورات على سبيل المثال.. وفيما يلى نستعرض القائمة:

1- الفك المفترس

على الرغم من أن القرش العملاق الذى سبب الكثير من الرعب لنا عند مشاهدة الجزء الأول من سلسلة أفلام الفك المفترس، ناهيك عن شكل القرش غير الطبيعى، ولكن ليس من المعقول أن تتواجد وسادة داخل فم القرش يجلس عليها الممثل.

2- فيلم خيال رخيص

أمر غريب للغاية أن تجد آثار الرصاص خلف بطلى الفيلم فى الحائط قبل بدء المطاردة وتبادل إطلاق النار، الأمر الذى لم يضفِ صورة واقعية على المشهد وأحداث الفيلم فى نظر المشاهد.

3- فيلم Gladiator

يحاكى الفيلم فترات العصر الرومانى القديم وبطولات وأمجاد حروب المحارب العظيم المغوار “ماكسيموس”، ولكن الكارثة أن يظهر الموتور الميكانيكى أسفل العجلة الحربية التى يقودها فى الحرب، والتى ظهرت لعدة ثوانٍ دون أن ينتبه إليها صناع الفيلم.

4- فيلم Braveheart القلب الشجاع

تدور أحداث قصة الفيلم حول بطلها عبر حقبة زمنية قديمة، ويظهر فى أحد مشاهد الفيلم سيارة بيضاء تسير فى أحد المعارك.

5- حديقة الديناصورات

يُعرف فيلم حديقة الحيوانات بأنه الأكثر نصيبًا فى الأخطاء خاصة النسخة الأولى منه، ولكن عندما ظهر الممثل واين نايت وهو يشاهد لقطات حية كاميرا مراقبة، ولكنه فى الحقيقة ضغط على زر تشغيل من مقطع فيديو مسجل.

 

 

أخطاء لا تغتفر في 5 أفلام عالمية لم تلاحظها من قبل ..صور

 

أخطاء لا تغتفر في 5 أفلام عالمية لم تلاحظها من قبل ..صور

 

أخطاء لا تغتفر في 5 أفلام عالمية لم تلاحظها من قبل ..صور

Advertisement