الجمعة 22 ذو الحجة 1440 الموافق 23 أغسطس 2019
الرئيسية » ثقافة و فن » أرملة سعيد طرابيك تكشف حقيقة زواجها من أحمد بدير

أرملة سعيد طرابيك تكشف حقيقة زواجها من أحمد بدير

أرملة سعيد طرابيك تكشف حقيقة زواجها من أحمد بدير

أرملة سعيد ترابيك وزوجها الراحل

ردت الفنانة الشابة سارة طارق، أرمة الفنان الراحل سعيد طرابيك، على خبر زواجها من الفنان أحمد بدير، وهي الأخبار التي تم نشرها على نطاق واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتناولت مواقع التواصل الاجتماعي الخبر بالسخرية والنقد اللاذع للطرفين لفارق السن وأشياء أخرى عديدة.

وقالت سارة طرابيك، في تصريحات صحفية: مازال البعض يصر على إطلاق الشائعات ضدي بشكل مبالغ فيه، خاصة في أمور الزواج والارتباط العاطفي وتناولها بشكل يسيء الى شخصي.

وأكملت سارة طرابيك: وكانت آخر هذه الشائعات زواجي سرا من الفنان القدير أحمد بدير، وهي شائعة أصابتني بالدهشة والتعجب، حيث لا تربطني به إلا معرفة قليلة جدا لا ترقى إلا لمرحلة اللقاء مرات قليلة جدا دون وجود صداقة أو معرفة إلا احترامي له كفنان كبير.

وأضافت سارة: حتى الآن لم أقرر العودة الى مجال التمثيل الذي ابتعدت عنه منذ مرض زوجي الراحل سعيد طرابيك، وتلقيت العديد من العروض للمشاركة في أعمال فنية ورفضتها كلها دون تردد، ربما لأني لم أجد نفسي فيها أو لعدم اتخاذي قرارا نهائيا بالعودة للتمثيل رغم عشقي له، أو لشعوري أحيانا أن البعض يرشحني للاستفادة من وجودي بالعمل بعد الضجة الكبيرة التي صاحبت زواجي ووفاة سعيد طرابيك.

يذكر أن الفنان أحمد بدير، قال إن مصر تشهد تقدمًا واستقرارًا منذ 2013 ويزداد هذا التقدم عامًا بعد آخر، مضيفًا: “إحنا محسودين من الدول المجاورة لأننا استطعنا بعد سنة كبيسة التخلص من الإخوان، وبعتلنا رئيس بيحب بلده”.

وأشار بدير، خلال اتصال هاتفي ببرنامج حضرة المواطن المذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”، اليوم الإثنين، إلى أنه سيقدم عمل درامي في رمضان 2019.

وأضاف: مصر بخير أوي، وعايزين نتكلم في الإيجابيات طالما أكثر من السلبيات.

وطالب أن يعرض الإعلام الإيجابيات والمشروعات التي تحققها الدولة، مضيفًا: إحنا عملنا انجازات لا تتحقق في 20 سنة، وربنا يخلي الرئيس عبد الفتاح السيسي والجيش والشرطة.

ووثف من جانبه ثورات الربيع العربي بالهباب العربي، معقبا: مفيش ربيع عربي يدمر 5 دول عربية.