الاثنين 14 محرم 1440 الموافق 24 سبتمبر 2018
الرئيسية » أخبار الجامعه » أسرة «شعاع الخير» بتجارة الزقازيق تفتتح ملتقي شباب عطاء مصر الأمل

أسرة «شعاع الخير» بتجارة الزقازيق تفتتح ملتقي شباب عطاء مصر الأمل

أسرة «شعاع الخير» بتجارة الزقازيق تفتتح ملتقي شباب عطاء مصر

كتب | شادي زعبل

افتتح اليوم معرض ملتقى شباب عطاء مصر الأمل الذى يعد من تنظيم أسرة «شعاع الخير» بكلية التجارة جامعة الزقازيق وسيستمر ليوم الخميس القادم. كما يهدف الملتقى إلى تقديم الدعم اللازم للجمعيات الخيرية بمشاركة أكبر عدد من الشباب المتطوع في خدمة المجتمع .

وقالت الدكتورة «دينا»أحد أعضاء أسرة شعاع الخير أن الملتقى شارك فيه العديد من المؤسسات والجمعيات الخيرية منها بنك الطعام الذي يهدف إلى إطعام معظم الأسر الفقيرة في جميع محافظات الجمهورية وبنك الحياة الكريمة الذي يهدف إلى توفير حياة كريمة للمحتاجين والغير مقتدرين بمحافظات مصر، ومبادرة سينا في مصر تمثلها فتاة سيناوية تقوم بإنتاج منتجات وتقوم بتسويقها لتوفير احتياجتهم في سيناء .

كما نظم سوق خيري لبيع فيه الملابس بأسعار رمزية للعمال والموظفين والطلاب بالجامعة لمساعدة ذوي الإعاقة والأيتام وأطفال الشوارع، وشارك فيه معهد الأورام بجامعة الزقازيق ولمسة خير وجمعية قرية الأمل ومستشفى 25 يناير الخيري وفريق بسمة للإيواء وقلب واحد وقلوب الخير.أسرة «شعاع الخير» بتجارة الزقازيق تفتتح ملتقي شباب عطاء مصر أسرة «شعاع الخير» بتجارة الزقازيق تفتتح ملتقي شباب عطاء مصرأسرة «شعاع الخير» بتجارة الزقازيق تفتتح ملتقي شباب عطاء مصر