الجمعة 17 ذو القعدة 1440 الموافق 19 يوليو 2019
الرئيسية » رياضة » أسطورة البرازيل يتغنى بمحمد صلاح

أسطورة البرازيل يتغنى بمحمد صلاح

أسطورة البرازيل يتغنى بمحمد صلاح

محمد صلاح

نصح روبرتو كارلوس، نجم ريال مدريد، والمنتخب البرازيلي سابقًا، الجزائري الدولي بغداد بونجاح، مهاجم السد القطري، بالاحتراف في أوروبا، إذا ما أراد تطوير مستواه الفني.

وحل روبرتو كارلوس، الفائز بكأس العالم، وكوبا أمريكا، وكأس القارات مع منتخب بلاده وبدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، ضيفًا على الجزائر لحضور حفل الكرة الذهبية لعام 2018، المقرر إقامته اليوم الإثنين.

وقال روبرتو كارلوس في مؤتمر صحفي: “إذا أراد بونجاح الجانب المالي فعليه أن يبقى في قطر، لكن إذا أراد الجانب الرياضي فعليه الاحتراف في أوروبا”.

وتصب الترشيحات في صالح تتويج بغداد بونجاح بجائزة الكرة الذهبية، وخلافة رياض محرز، المُتوَّج بها في النسختين الماضيتين.

وحقق بونجاح، مسيرة مذهلة العام الماضي، عندما سجل 59 هدفًا، خلال 40 مباراة مع السد، ومنتخب بلاده، ليتفوق بذلك على الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة الذي سجَّل 51 هدفًا، في 54 مباراة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الذي أحرز 49 هدفًا في 53 مباراة.

ورفض روبرتو كارلوس الخوض في تفاصيل المقارنة بين المصري محمد صلاح نجم ليفربول، ورياض محرز، لاعب مانشستر سيتي، واكتفى بالقول إن صلاح هداف من الطراز الأول، في حين أن محرز يملك مهارات تجعله يشبه كثيرًا اللاعبين البرازيليين.

من جهة أخرى، أوضح كارلوس، أنه كان يتمنى انضمام الجزائري فوزي غلام لريال مدريد، أو مانشستر يونايتد، لكنه أشار إلى أنه يلعب في نابولي الفريق الذي لعب له مارادونا.

وأوضح في نفس الوقت، أنَّ محرز لا يحتاج للعب في برشلونة، أو ريال مدريد؛ لأنه متواجد مع فريق كبير هو مانشستر سيتي.