الخميس 13 شعبان 1440 الموافق 18 أبريل 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » أمانة ذوي الاحتياجات الخاصة: هذا ما وجدناه من خدمات داخل عيادات مستقبل وطن بالشرقية

أمانة ذوي الاحتياجات الخاصة: هذا ما وجدناه من خدمات داخل عيادات مستقبل وطن بالشرقية

 
كتب | أحمد الدويري
 
نظمت أمانة ذوي الاحتياجات الخاصة لمستقبل وطن بالشرقية، زيارة لمجمع عيادات الحزب بالزقازيق، وذلك للتعرف عن الخدمات الطبية، التي يقدمها الحزب لأبناء المحافظة من خلال 22 عيادة بكامل التخصصات.
 
وأوضحت الدكتورة هند حازم أمين ذوي الإحتياجات الخاصة بالشرقية أن هذه الزيارة بمشاركة أمناء مراكز المحافظة للتعرف بالخدمة الصحية التي تبناها الحزب بتشيده لمجمع طبي مكون من 22 عيادة بكافة التخصصات الطبية، على أعلى مستوى خدمي ليفوق الإستثماري وبأسعار مخفضة.
وأضافت هند حازم أن مستقبل وطن كان من الأحزاب السباقة في استيعاب ذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير كل سبل الدمج التي نادت بها القيادة السياسية، مشيرًا إلى أن هناك ما يقرب من 6 أقسام طبية وتأهيلية لذوي الإعاقة إهتم بها الحزب داخل مجمعه الطبي، أهمها العلاج الطبيعي، والتخاطب، والسمعيات، بالإضافة لتوفير كافة سبل الراحة من رامبات، واسانسير وكراسي متحركة داخل المبنى، و تجول الوفد في معظم الأقسام التي تقدم الخدمات العلاجية وخدمات إعادة التأهيل لذوي الاحتياجات الخاصة واستمع إلى شرح واف من قبل الاختصاصيين حول جميع تلك الخدمات.
 
من جانبه أكدت الدكتورة زينب فهيم المدير الإداري للعيادات الطبية أن الحزب راعي خلال تنفيذه لمبادرة حياة كريمة التي أطلقها رئيس الجمهورية، بتأسيس هذا الصرح الذي راعي منذ البداية بتوفير الرعاية الطبية والنفسية لفئة ذوي الإعاقة والعمل على دمجهم، مؤكدًا استعداد المركز تقديم كل أوجه الدعم الصحي والتأهيلي لكافة ذوي الإحتياجات الخاصة.
وقالت فهيم أنه يتوفر لدى المركز فريق طبي وتمريضي من المتخصصين بالعمل مع مختلف الإعاقات، مشيرا إلى أنه خلال زيارة امانة ذوي الاحتياجات الخاصة بالحزب تم التعريف بمجمل الخدمات التي يقدمها المركز الطبي لهذه الفئة.
 
يذكر ان حزب مستقبل وطن بالشرقية أفتتح مجمع عيادات طبي للفئات الأكثر احتياجًا استجابة لمبادرة الرئيس السيسي حياة كريمة لشعب عظيم، بتكلفة 30 مليون جنيه، وذلك بحضور الدكتور ممدوح غراب محافظ الإقليم، واللواء جرير مصطفى مدير الأمن، والمهندس أشرف رشاد رئيس الحزب ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، والمهندس حسام الخولي الأمين العام، والنائب عاطف ناصر رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، والقيادات التنفيذية والشعبية، بالمحافظة.