• top-banner
  • top-banner
  • top-banner
الأحد 02 جمادى الثانية 1439 الموافق 18 فبراير 2018
الرئيسية » أخبار الشرقية » أمن الشرقية يشن حملة مكبرة لضبط الخارجين عن القانون

أمن الشرقية يشن حملة مكبرة لضبط الخارجين عن القانون

Advertisement

كتب | أحمد الدويري

شنت مديرية أمن الشرقية ىحملة مكبرة لضبط عدد من الخاريجن على القانون، في عدد من مراكز المحافظة.

حيث وردت معلومات لضباط مباحث مركز شرطه فاقوس أكدتها التحريات بالاشتراك وضباط البحث الجنائى
مفادها قيام المدعو «م.ح .ا» عاطل ومقيم الديدامون مركز فاقوس بالاتجار فى المواد المخدره متخذا من محل اقامته مركزا لمزاولة نشاطه الاجرامى وحيازة أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص للدفاع عن تجارته الغير مشروعة .

عقب تقنين الاجراءات تم استهدافه بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائى بالاشتراك مع ضباط مباحث المركز أسفرت عن ضبطه بناحيه كوبرى الجمعية بالديدامون.

وبحوزته اسلاح نارى عبارة عن فرد خرطوش محلى الصنع 1 طلقة لذات العيار، و 59 تذكرة لجوهر الهيروين المخدر تزن حوالى 118 جرام مبلغ مالى 150 جنيه، وهاتف محمول .

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح النارى بقصد الدفاع عن تجارته الغير مشروعة والمبلغ المالي حصيلة بيعه المواد المخدرة والهاتف المحمول للاتصال بعملائه وزبائنه، تحرر عن ذلك المحضر اللازم

كما وردت معلومات لضباط مباحث مركز شرطة أبوكبير أكدتها التحريات بالاشتراك وضباط إدارة البحث الجنائى مفادها قيام المدعو «ح.س.ز» عاطل ومقيم السلطان غريب أبوكبير والسابق اتهامه في 3 قضايا «سرقة – مخدرات» آخرهم القضية جنايات بحيازة أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص بقصد الدفاع .

عقب تقنين الاجراءات تم استهدافه بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائى بالاشتراك مع ضباط مباحث المركز أسفرت عن ضبطه بمدخل قرية السلطان غريب دائره المركز وبحوزته اسلاح نارى عبارة عن فرد خرطوش محلى الصنع و 1 طلقة لذات العيار ، بمواجهته اعترف بحيازته للسلاح النارى بقصد الدفاع .

كما وردت معلومات لضباط مباحث مركز شرطة ديرب نجم أكدتها التحريات بالاشتراك وضباط إدارة البحث الجنائى مفادها قيام المدعو «أ.ح.م» عامل زراعى ومقيم عزبه ابومره ديرب نجم بالاتجار فى المواد المخدرة متخذًا من محل اقامته مركزا لمزاولة نشاطه الاجرامى .

عقب تقنين الاجراءات تم استهدافه بمأموريه من ضباط إدارة البحث الجنائى بالاشتراك مع ضباط مباحث المركز أسفرت عن ضبطه ببندر ديرب نجم دائره المركز وبحوزته 5 لفافات متوسطه الحجم من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 500ر1 كيلو جرام مبلغ مالى 125 جنيه هاتف محمول

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة بيعه المواد المخدرة والهاتف المحمول للاتصال بعملائه وزبائنه .

كما وردت معلومات لضباط مباحث مركز شرطة العاشر من رمضان قيام المدعو « م.ع.م» عاطل ومقيم نزله السيسى الجيزة والسابق اتهامه في القضية رقم 3374/2016 جنح قسم الهرم – جيزه مخدرات، بالتردد على دائره قسم أول العاشر والاتجار في المواد المخدرة متخذا من دائره القسم مركزا لمزاولة نشاطه الاجرامى .

عقب تقنين الاجراءات تم استهدافه بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائى بالاشتراك مع ضباط مباحث القسم أسفرت عن ضبطه بالمجاوره 24 – دائره القسم وبحوزته 60 تذكره لجوهر الهيروين المخدر تزن حوالى 120 جرام مبلغ مالى 30 جنيه عدد 2 هاتف محمول

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيله بيعه المواد المخدره والهاتف المحمول للاتصال بعملائه وزبائنه، تحرر عن ذلك المحضر راللازم
وردت معلومات لضباط مباحث مركز شرطة منشأة أبو عمر أكدتها التحريات بالاشتراك وضباط إدارة البحث الجنائى مفادها قيام المدعو «ع.ص.ع» عاطل ومقيم الفول الصغيرة منشأه أبوعمر بحيازة أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص بقصد الدفاع .

عقب تقنين الاجراءات تم استهدافه بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائى بالاشتراك مع ضباط مباحث المركز أسفرت عن ضبطه بمدخل قريه الفولى الصغرى دائره المركز وبحوزته سلاح نارى عباره عن فرد خرطوش محلى الصنع 1 طلقة لذات العيار .

وبمواجهته اعترف بحيازته للسلاح النارى بقصد الدفاع المتهمين المضبوطين، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات تحت تصرف النيابة العامة، جاري العرض على النيابة العامة

Advertisement