الأحد 22 رمضان 1440 الموافق 26 مايو 2019
الرئيسية » رياضة » أول تعليق من حسين الشحات على انفعاله.. وهكذا عاقبه الأهلي

أول تعليق من حسين الشحات على انفعاله.. وهكذا عاقبه الأهلي

لحظة انفعال حسين الشحات

لحظة انفعال حسين الشحات

كتب | شادي زعبل

أشعلت لقطة غصب حسين الشحات أثناء تبديله أمس في مباراة الاتحاد السكندري غضب العديد من جماهير النادي الأهلي مما دفع البعض لمهاجمته.

حرص لاعب العين الإماراتي السابق من التعليق على لقطة الغضب بعد التبديل قائلاً، أن انفعاله كان لغيرته على الفريق وإحساسه بالمسؤولية .

وأضاف الشحات، أنه كان يؤدي بشكل جيد خلال مباراة الاتحاد السكندري ووصل للمرمى أكثر من مرة إلا أن التوفيق لم يحالفه في التسجيل .

وأكد حسين، أنه تحدث مع المدير الفني للأهلي لاسارتي واعتذر عما بدر منه وعقد جلسة مطولة مع سيد عبد الحفيظ الذي طالبه بالصبر وشدد على عدم استعجاله للأهداف.

ووجه حسين الشحات رسالة لجماهير النادي الأهلي وطالبهم بقبول اعتذاره ووعدهم بعدم تكرار تلك الواقعة وأنه سيفاجئهم قريباً بمستوى أفضل .

وكان حسين الشحات أبدى غضبه لحظة خروجه وتبديله في مباراة فريقه الأهلي أمام الاتحاد السكندري مصافحاً زملاءه بغضب وبوجه غير راضي .

مما دفع مدير الكرة بالنادي الأهلي الكابتن سيد عبد الحفيظ إلى توقيع عقوبة مالية قدرها 150 ألف جنيه على حسين الشحات وفقاً للائحة التأديبية للفريق .

تفاصيل فوز الأهلي على الاتحاد

وكانت مباراة دراماتيكية انتهت أمس بين النادي الأهلي ونظيره الاتحاد السكندري على استاد الجيش ببرج العرب بفوز الأحمر بهدفين في الوقت الضائع .

وسيطر الأهلي على مجريات الشوط الأول من المباراة واستحوذ الفريق على الكرة لكن لم يحالفهم الحظ في أكثر الفرص التي تصدى لها دفاع الاتحاد .

وفي الشوط الثاني للمباراة ضغط فريق الاتحاد السكندري على النادي الأهلي لتعود المباراة متكافئة في الاستحواذ والضغط من الفريقين .

بدا كل شئ عادياً حتى الدقيقة 69 من زمن المباراة حيث دخل نجم ستوك سيتي المعار رمضان صبحي بديلاً لحسين الشحات ليقلب المباراة ويعود الأهلي للضغط .

وسجل الهدف الأول علي معلول نجم المنتخب التونسي بعد عرضية من جيرالدو الأنجولي لتسكن شباك المهدي سليمان بعد تسديدة صاروخية من معلول.

وفي الدقيقة 85 تقريباً يحل صالح جمعة بديلاً لكريم نيدفيد ليسرع الكرة في المنتصف وبكرة غريبة من رمضان صبحي استطاع أن يمر من 5 مدافعين ويرسلها لصالح جمعة.

واستطاع صالح أن يسجل هدف عودته للأهلي من جديد في الدقيقة 98 من زمن الوقت الضائع الذي احتسبه جهاد جريشة أمام الاتحاد السكندري.