الأحد 12 جمادى الثانية 1440 الموافق 17 فبراير 2019
الرئيسية » ثقافة و فن » أول صورة لمنى فاروق وشيما الحاج داخل المحكمة

أول صورة لمنى فاروق وشيما الحاج داخل المحكمة

 

كتب | أحمد الدويري

وصلت كل من شيما الحاج ومنى فاروق، إلى محكمة مدينة نصر، وأخفيا وجهيهما عن الأنظار، وحاولتا التهرب من التصوير أثناء نزولهما من سيارة الترحيلات ودخولهما المحكمة للعرض على النيابة لاستكمال التحقيق، ومواجهتهما بفيديوهات جديدة فى النيابة.

وقرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر، أمس الأحد، تجديد حبس شيما الحاج ومنى فاروق بتهمة نشر فيديو فاضح، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وأمرت نيابة مدينة نصر الكلية، بإشراف المستشار تامر العربي، المحامي العام الأول للنيابات، بحبس منى فاروق وشيما الحاج، 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامهما بخدش الحياء العام، عبر الظهور في فيديو إباحي.

وفجرت منى فاروق وشيما الحاج، المتهمتان في القضية المعروفة إعلاميا بـ«الفيديو الفاضح» مفاجأة مدوية خلال التحقيقات التي تجرى معهما حاليا.

وأرشدت المتهمتان عن شقة المخرج المعروف، والتي تم تصوير الفيديو الجنسي بها والكائنة بشارع البترول بميدان لبنان دائرة العجوزة.

كانت جهود وزارة الداخلية، ممثلة في أجهزتها الأمنية، أسفرت مؤخرًا عن ضبط فتاتين انتشرت لهما مقاطع فيديو غير أخلاقية، وخلال التحقيقات بررت إحدى الفتاتين ظهورها في المقاطع المصورة بأن «مصور الفيديو استدعى شيخا وشاهد، وأوحى لها بأنها أصبحت زوجته، قبل أن تكتشف أنها تعرضت للاحتيال»، على حد قولها في التحقيقات.

ومن جانب آخر، أشارت منى فاروق وشيما الحاج في اعترافاتهما، إلى أن الفيديو المتداول لهما تم تصويره من جانب مخرج شهير.