الثلاثاء 08 محرم 1440 الموافق 18 سبتمبر 2018
الرئيسية » توك شو » أول ظهور لمنى عراقي بعد إيقاف برنامجها وإحالتها للتحقيق

أول ظهور لمنى عراقي بعد إيقاف برنامجها وإحالتها للتحقيق

كتب | شادي زعبل

قالت الإعلامية منى عراقى، إنه لا أحد يشعر بمرارة و ألم الاغتصاب إلا من تعرض له، موضحة أن العديد من المشاهير حول العالم تعرضوا للاغتصاب عندما كانوا صغارا واعترفوا بذلك من خلال هاشتاج”me too” وأنها كانت واحدة من المعترفين.

وأضافت منى عراقى، خلال حوارها ببرنامج “بتوقيت مصر”، المذاع على فضائية “bbc Arabic”، فى أول ظهور تليفزيوني لها عقب قرار إيقافها، أنها ربما تكون أخطأت فى الأسلوب لكنها ليست نادمة على المحتوى المذاع فى الحلقة، مشيرة إلى أن هناك أطفال تعرضوا للاغتصاب عامى 2012 و2013.

وأكدت “عراقى”، أنها تعيش موضوع الاغتصاب بشكل شخصى، واعترفت بذلك على هاشتاج  “me too”، مشير إلى أنها اعترفت بذلك مثل الأجانب الذين لديهم الجرأة للاعتراف، لكن كثيرون فى الدول العربية يتخوفون من الاعتراف.

 

منى عراقي في بتوقيت مصر

بعد قرار إيقافها من قبل إدارة قناة المحور المصرية…في أول ظهور تليفزيوني لها، قالت الإعلامية المصرية منى عراقي إن ألم الاغتصاب لا يشعر به سوى من مر بالتجربة.وأضافت أنها مرت بتجربة الاغتصاب عندما كان عمرها 10 سنوات.وقالت عراقي في لقائها مع بتوقيت مصر إنها ربما تكون أخطأت في الأسلوب ولكنها ليست نادمة على المحتوى المذاع في الحلقة.تشاهدون المقابل كاملة ضمن فقرات برنامج بتوقيت مصر الليلة الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت جرينتش.

Posted by ‎بتوقيت مصر BBC Arabic – Egypt MeanTime‎ on Thursday, February 22, 2018