الاثنين 07 شعبان 1439 الموافق 23 أبريل 2018
الرئيسية » أخبار الشرقية » محافظ الشرقية: إتاحة 5 آلاف فرصة في ملتقى التوظيف ببلبيس

محافظ الشرقية: إتاحة 5 آلاف فرصة في ملتقى التوظيف ببلبيس

 

 

كتب | أحمد الدويري

أعلن اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية إتاحة 5 آلاف فرصة عمل حقيقية بـ 56 شركة كبرى بالقطاع الخاص وذلك في إطار التعاون بين مديرية القوى العاملة ببلبيس لإيجاد فرص عمل حقيقية أمام الشباب الجاد الراغب في حياه كريمة و للحد من ظاهرة البطالة وتحسين مستوى المعيشة ودفع عجلة الإقتصاد.

وطالب المحافظ الشباب بضرورة تغيير فكرة بالعزوف عن العمل بالقطاع الخاص والإتجاه للحصول على الوظائف المتاحة بكافة المنشآت الصناعية بنطاق دائرة المحافظة لافتاً إلى أهمية دور وسائل الإعلام المختلفة لتشجيع وتوعية الشباب لتطوير أفكارهم وتشجيعهم على المشاركة في الحصول على الوظائف المتاحة بالقطاع الخاص.

مؤكداً على ضرورة التواصل مع الشباب في مختلف المراكز والمدن والقرى وعقد ملتقيات لتشجيع الشباب على العمل بالقطاع الخاص ونشر ثقافة العمل الحر والإستفادة من المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر والممولة من الصندوق الصندوق الإجتماعي للتنمية وبرنامج مشروعك بالمحافظة.

القوى العاملة : غدا انطلاق ملتقى التوظيف في بلبيس

ومن جانبه أوضح الأستاذ «خالد المصري» مدير مديرية القوى العاملة بالشرقية أن غداً الإثنين الموافق 16 أبريل 2018 إنطلاق فاعليات ملتقى التوظيف بين مديرية القوى العاملة بالشرقية  ببلبيس وذلك في إطار التوأمة بينهما لتوفير 5 آلاف فرصة عمل أمام الشباب بـ 56 شركة كبرى بالقطاع الخاص للحد من ظاهرة البطالة مشيراً إلى أن المديرية حريصة على إقامة ملتقيات لتوظيف الشباب وتسعى جاهدة لتوفير فرص عمل مناسبة لهم بالقطاع الخاص.

وأوضح مدير مديرية القوى العاملة أنه تم تخصيص أتوبيسات أمام مبنى ديوان عام محافظة الشرقية في تمام الساعة الثامنة ونصف صباحاً لنقل من يرغب من الشباب للحصول على فرصة العمل المتاحة والتحرك لمقر الملتقى في  ببلبيس.