الأربعاء 22 ذو القعدة 1440 الموافق 24 يوليو 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » إزالة 10 أكشاك في أبوحماد بعد جولات محافظ الشرقية المفاجئة

إزالة 10 أكشاك في أبوحماد بعد جولات محافظ الشرقية المفاجئة

جانب من الحملة

جانب من الحملة

كتب | أحمد الدويري

قامت رئاسة مركز ومدينة أبوحماد، بحملة لإزالة الأكشاك والإشغالات، وذلك بعد تعليمات محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، أثناء جولاته المفاجئة لثلاثة مرات في أقل من أسبوع.

حيث قامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بالتنسيق مع شرطة المرافق برفع وإزالة 10 أكشاك مخالفة وشوارد لبيع اللحوم والفاكهة قام أصحابها بالتعدي على الرصيف وغلق الشارع أمام حركة السيارات وعبور المواطنين

وكان محافظ الشرقية خلال جولته المفاجئة لمركز ومدينة أبوحماد للإطمئنان على مستوى النظافة بالشوارع ورفع الإشغالات وإنتظام حركة المرور  أصدر تعليماته لرئيس مركز ومدينة أبو حماد بإزالة الأكشاك المقامة بالمخالفة ورفع الإشغالات من الشوارع الرئيسية.

اقرأ أيضًا إزالة أكشاك وفتح محاور مرورية قرارات عاجلة لمحافظ الشرقية بعد زيارته الثالثة لأبوحماد

لتحقيق السيولة المرورية المطلوبة والبدء فوراً في تنفيذ أعمال إنشاء المحور المروري الجديد بمدخل المدينة برصفه ورفع كفاءته وتجهيزة أمام حركة السيارات ليساهم وبشكل كبير في فك الإختناقات المرورية بالمدينة..

أكد محافظ الشرقية أن جولاته المفاجئة لمركز ومدينة أبو حماد جاءت لرصد بعض المشكلات التي تعاني منها المدينة والبدء فورا في إعداد التصور اللازم لتطوير وتجميل المدينة لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لها بإعتبارها تعد مدخلا هاما وحيويا يربط بين محافظة الشرقية ومحافظات القنال .

أكد محافظ الشرقية أن جولاته الميدانية لمختلف المراكز والمدن والأحياء مفاجئة وغير معلنة لتقييم العمل ومتابعة آداء رؤساء المراكز والمدن والأحياء ورؤساء الوحدات المحلية القروية ، مؤكداً انه لا مكان بيننا لمسئول متقاعس أو مهمل في عمله.

وقال : أن مهام عمل الجهاز التنفيذي تقديم أفضل الخدمات للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية ومتابعة تنفيذ المشروعات التموية والخدمية وإعداد ووضع التصورات اللازمة لتطوير وتجميل مداخل المدن وفتح محاور مرورية جديدة لإعادة لإنضباط للشارع ونيل رضا المواطنين.

 

جانب من الحملة

جانب من الحملة

 

جانب من الحملة

جانب من الحملة

 

 

جانب من الحملة

جانب من الحملة

 

جانب من الحملة

جانب من الحملة