الثلاثاء 06 صفر 1440 الموافق 16 أكتوبر 2018
الرئيسية » أخبار عامة » إصابة محمد النني .. تعرف على آخر التطورات

إصابة محمد النني .. تعرف على آخر التطورات

محمد النني

إصابة محمد النني

 

قال عمر صبحي المستشار الإعلامي للكابتن محمد النني، نجم المنتخب المصري الأول لكرة القدم، والمحترف في صفوف نادي أرسنال الإنجليزي، إنه يجري الكشف الطبي اليوم الساعة 11 والأشعة المغناطيسية كي يحدد الوقت الذي يستغرقه للتعافي من الإصابة.

طبيعة إصابة محمد النني

وأضاف صبحي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 8 الصبح على شاشة “DMC”، أن ما يثار بشأن طبيعة الإصابة التي تعرض لها والوقت الذي يستغرقه كي يتعافى تكهنات، موضحا أن الجهاز الفني للأرسنال وإدارة النادي لا يعلمون حتى الآن طبيعية الإصابة، “ولن يتم التحديد إلا بعد الأشعة”.

وتابع أن جماهير الأرسنال والإعلام الإنجليزي هاجم إدارة النادي لعدم تصريحها بشكل رسمي عن مدى إصابة النني، موضحا أن الإدارة أعلنت عدم مشاركة اللاعب بشكل مبدئي في المبارة المقبل المقررة الخميس، لتهدئة الوضع.

وكشف صبحي بكاء النني بعد الإصابة والخروج من الملعب لم يكن بسبب الإصابة، بل من تصفيق الجمهور له، لافتا إلى أن النني سعيد للغاية بفوز الكابتن محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

واستكمل أن النني قال له بشأن جائزة صلاح: “الجائزة دي تتويج لمجهود شعب كامل.. وهي جائزة للأجيال المقبلة كي يعلموا أن الحلم لم يعد بعيدا”.