الاثنين 06 رمضان 1439 الموافق 21 مايو 2018
الرئيسية » مجلس النواب » «إعلام البرلمان»: سيناء ٢٠١٨ تمهد الطريق لاستكمال مشروعات التنمية

«إعلام البرلمان»: سيناء ٢٠١٨ تمهد الطريق لاستكمال مشروعات التنمية

كتب | شادي زعبل

أشاد النائب تامرعبدالقادر، وكيل لجنة الإعلام والثقافة بمجلس النواب، بالعملية العسكر الشاملة ( سيناء 2018 ) التى ينفذها أبطال القوات المسلحة والشرطة، لاجتثاث الإرهاب من جذوره، ومواجهة قوى الشر فى سيناء .

وأضاف عبدالقادر، فى بيان صحفى أصدره أن قرار الرئيس عبدالفتاح السيسى، سيحقق التطهير الشامل من الإرهابيين، وسيعمل على مواجهة أعداء الوطن، وإعادة بناء وتعمير سيناء، كاشفا عن أن العملية العسكرية التى نفذتها القوات المسلحة والشرطة سوف تفتح المجال للتوسع فى مشروعات التعمير والتنمية التى ترعاها الحكومة داخل سيناء .

وتابع وكيل لجنة الإعلام بمجلس النواب، أن قرار الرئيس حمل عدة رسائل تحذيرية، هامة جدا للقوى المعادية لمصر، بالإضافة إلى أن القرار يوضح الأمور على حقيقتها، موضحا أنه يواجه التهديدات التركية الخاصة باتفاقية ترسيم الحدود بين مصر وقبرص بشأن حقول الغاز، بالإضافة إلى الشائعات التى يروجها العدو الصهيونى وبعض الجماعات الإرهابية، بالتزامن مع انطلاق الانتخابات الرئاسية، المقرر لها مارس المقبل، كاشفا عن أن هذه الرسائل كلها تعنى أن مصر مستعدة بأجهزتها الأمنية المعنية بالحرب ضد الإرهاب، مشيرا إلى أن قرار الرئيس بالتأكيد ستتبعه عدة إجراءات.

وأشاد عبدالقادر ، بالإجراءات الاستباقية التى تنفذها الأجهزة الأمنية حاليا، لمواجهة الإرهاب بكافة صوره، وتابع قائلا : مصر ستعبر الأزمات التى تتزعمها قوى الشر.

وتابع عبدالقادر: على الحكومة المصرية، أن تراجع لدولة نفسها، وتجرى حوارا شاملا مع القوى السياسية، وآن الأوان أن تستفيد مصر من خبرات وحماس أبنائها الشرفاء المنتمين للقوى السياسية، خاصة أن الفكر يحتاج إلى فكر مثيل لمحاربته وتصحيحه.