الأحد 19 ذو القعدة 1440 الموافق 21 يوليو 2019
الرئيسية » ثقافة و فن » إعلان ڤودافون رمضان 2019 لعمرو دياب يتجاوز 7 مليون مشاهدة

إعلان ڤودافون رمضان 2019 لعمرو دياب يتجاوز 7 مليون مشاهدة

الهضبة ومحمد رمضان

الهضبة ومحمد رمضان

كتبت | هدير هشام

أصبح  إعلان عمرو دياب الجديدة لشركة فودافون بمناسبة رمضان 2019 محط اهتمام الكثير، وذلك لأنه من المطربين الأكثر انتشارًا لألبوماته وأغانيه ليس فقط في مصر ولكن على مستوى العالم، حيث تجاوز إعلانه الـ 7 مليون مساهدة.

وفي نفس السياق أعلنت شركة فودا فون عن عرض شهر رمضان 2019 بكارت العزومة وأغنية جمع حبابيك للهضبة عمرو دياب وتصوير الذكريات للفنان عمرو دياب.

إعلان ڤودافون رمضان 2019 لعمرو دياب

وقد أوضحت فودافون  تفاصيل كارت العزومة هي كالتالي العرض ساري على كروت فودافون أبتداء من 10 جنيه، وبعد الشحن عليك الاتصال #010* للاشتراك.

وستحصل على الشحنات الهدية وهي عبار عن 20 عزومة ليك واحدة و 19 إلى أصدقاؤك ويمكن إرسال كارت العزومة عن طريق الاتصال #010* ويمكنك أيضاً تغير الهدية من نفس الرقم بقيمة 10 قروش لاستخدام الخدمة.

كما يمكن تكون فريق استلام العزومة من للجمع بشكل تلقائي مع كل شحنة لأي عضو في الفريق مدة العرض سارية 3 أيام بعد الشحنة.

تعرف على مكان تصوير إعلان عمرو دياب الجديد بالشرقية

عرض إعلان عمرو دياب الجديد منذ أول أيام شهر رمضان المبارك لإحد شركات الاتصالات، وظهرالهضبة وهو يرد على  رسالة بتطبيق واتساب من شخص يدعى «أيمن»،  قائلًا: «جايلك»، ليظهر مستقلًا سيارته متجهًا إلى قريته.

حيث سيطرت حالة كبيرة من السعادة علي أبناء وأهالي قرية سنهوت التابعة لمركز منيا القمح بالشرقية، بسبب ظهور اثنين من أبنائها مع الفنان الكبير عمرو دياب في أحدث إعلاناته لشركة فودافون.

وظهر فيه كل من الحاج سيد دياب والحاج أيمن دياب، وذلك كأصدقاء قدامى يستقبلان الهضبة في الأرض الزراعية، حيث قرر زيارتهما لاستعادة ذكرياتهم معًا.

ويعد الفنان عمرو دياب من أبرز أبناء الشرقية وقرية سنهوت، ومصدر فخر لها كونه استطاع تحقيق مكانة كبيرة تجاوزت المحلية إلى العالمية، واحتفظ بالصدارة الفنية طوال سنوات متتالية.

تعرف علي أجور الفنانين في إعلانات رمضان 2019

كشفت تقارير عن رواتب النجوم في إعلانات شهر رمضان 2019، حيث تواجد به عدد من نجوم الفن وكان أبرزهم محمد رمضان وتامر حسني، عمرو دياب.

بالإضافة إلى النجم الأمريكي فان دام الذي ظهر في إعلان أقوى كارت في مصر بجانب النجم محمد رمضان لشركة اتصالات مصر.

كما استعانت شركة فوادفون بالنجم الكبير عمرو دياب في إعلانها الرمضاني والذي احتل المركز الأول من  حيث الراتب، وجاء خلفه فان دام.

واستعانت شركة أورانج بالفنان المحب للكثير من القلوب تامر حسني في الإعلان الرمضاني الخاص بها وحصل على المرتبة الخامسة وكانت النجمة نانسي عجرم بجانبة وحلت في المرتبة الرابعة.

وذكرت التقارير بأن ظهور النجم عمرو دياب على شاشات التلفاز تتطلب راتب كبير، حيث حصل أعلى أجرا كالعادة في إعلانات رمضان 2019 بدون منازع حيث تقاضى الهضبة من شركة فودافون أجر 1 مليون و 300 ألف دولار أمريكي أي ما يزيد عن الـ 22 مليون جنيه مصري.

أجور الفنانين في إعلان شهر رمضان 2019 

-عمرو دياب: مليون و 300 الف دولار ما يعادل 22 مليون جنيه مصري.

– النجم العالمي فاندام:750 ألف دولار ما يعادل 12 مليون جنيه مصري.

-محمد رمضان: 7 مليون جنيه مصري.

-نانسي عجرم: 6 مليون جنيه مصري.

-تامر حسني: 3 مليون و500 ألف جنيه مصري

اقرأ المزيد 

بعد الظهور في الإعلان.. تعرف على أسرة عمرو دياب بمحافظة الشرقية

رسائل محمد رمضان للنجم فان دام في إعلان اتصالات