الخميس 21 ذو الحجة 1440 الموافق 22 أغسطس 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » إغلاق 120 مقهى بدون ترخيص بالشرقية

إغلاق 120 مقهى بدون ترخيص بالشرقية

الشرقية

صورة أرشيفية

كتبت | هدير هشام

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة التنسيق مع قوات الأمن، لشن حملات مكبرة على المقاهى والكافتريات للتأكد من تراخيصها القانونية وعدم السماح لأصحابها التعدي على الرصيف وإحداث ضوضاء للمواطنين لتواجدها داخل الكتلة السكنية.

مما تسبب حالة من الإزعاج في المناطق المقامة بها وتنفيذ قرارات الغلق للمقاهى والكافتريات المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها.

وقامت أجهزة المحافظة بشن الحملات المفاجئة على المقاهي والكافتريات لمراجعة كافة ترخيصها مع الجهات المختصة وغلق غير المرخص منها.

وقرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إغلق كافتيريات ومقهي بدون تراخيص في نظاق المحافظة.

اقرأ أيضًا: هاني شاكر ومحافظ الشرقية يفتتحان مقر نقابة الموسيقيين بالزقازيق

وكانت أجهزة المحافظة، قامت بشن الحملات المفاجئة على المقاهى والكافتريات لمراجعة كافة ترخيصها مع الجهات المختصة وغلق غير المرخص منها .

وقامت أجهزة المحافظة بشن الحملات المفاجئة على المقاهى والكافتريات لمراجعة كافة ترخيصها مع الجهات المختصة وغلق غير المرخص منها ..

وتنفيذًا لتعليمات المحافظ فامت  رئاسة حي أول الزقازيق بغلق 3 مقاهي غير مرخصة وقامت رئاسة حى ثان الزقازيق بغلق 42 مقهى.

حيث تم إغلاق بحي أول الزقازيق 3 مقاهي غير مرخصة، و42 في حي ثان الزقازيق، و3 في مشتول السوق و13 أبو كبير  و5 فى أبو حماد و3 بلبيس و25 فاقوس .

كما تم إغلاق مقهى بههيا و7منشآت في أبو عمر، وغلق 9 مقاهي بمدينة ديرب نجم، وقامت رئاسة مركز ومدينة أولاد صقر بغلق 2 مقهى.

كما تم غلق 5 مقاهي في كفر صقر، و 3 غير مرخصين برئاسة مركز ومدينة صان الحجر بالشرقية.