الأحد 16 شعبان 1440 الموافق 21 أبريل 2019
الرئيسية » رياضة » اتحاد الكرة يحدد موعد وعدد جماهير الأهلي أمام بيراميدز

اتحاد الكرة يحدد موعد وعدد جماهير الأهلي أمام بيراميدز

الأهلي وبيراميدز

قرر اتحاد الكرة إقامة مباراة الاهلي وبيراميدز الخميس المقبل في الدوري علي ستاد بتروسبورت وبحضور 5 ألاف مشجع بواقع 3000 مشجع للنادي الأحمر و500 لبيراميدز كما هو معتاد .

ورفض اتحاد الكرة ما يتردد حول إقامة اللقاء بدون جمهور بداعي أن مباراة الذهاب أقيمت بدون جمهور لاسيما وأن هناك قرار من الأمن بإقامة مباريات الأهلي والزمالك علي بعض الملاعب ومنها الدفاع الجوي بدون جمهور بينما لم يعترض الامن علي اقامة المباراة المقبلة بين الاهلي وبيراميدز بحضور جماهيري .

لاسارتى يجتمع مع معاونيه لتحديد برنامج الاستعداد للقاء بيراميدز

وكان «مارتن لاسارتى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قعد دعى إلى عقد جلسة مهمة مع جهازه المعاون اليوم ، الاثنين، قبل انطلاق المران المسائى؛ من أجل الحديث عن كافة الترتيبات الفنية الخاصة بمباراة بيراميدز المقرر لها الخميس المقبل فى إطار منافسات الدورى العام.

ويسعى لاسارتي، فى جلسته مع الجهاز المعاون، للوقوف على كافة التفاصيل الفنية الخاصة بالاستعداد للمباراة المقبلة، وكذلك مناقشة خطة الإعداد للمرحلة المقبلة المهمة فى عمر المسابقة المحلية .

يذكر أن الأهلي يستأنف تدريباته غدًا الاثنين استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها الخميس المقبل فى الدورى.

جمهور النادي الأهلي

والمارد الأحمر” لقب أُطلقا على النادي الأهلي الذي قدم الكثير إلى مشجعيه لإسعادهم فعشقوه وكانوا له مصدرا لإمداده بالقوة في مختلف الألعاب ليظل «نسر الأهلي » محلقا في سماء البطولات، ووقفوا له سندا في الهزائم قبل الانتصارات ليقدموا دليلا على حبهم لـ”بيتهم الكبير”.

ومن الشعارات التى رددها جمهور الأهلي المباراة الماضية، والتي شهدت الخروج من البطولة الأفريقية المحببة إلى قلوب وعشاق المارد الأحمر “شوفتونا ع المرة معاه مش بس أغاني.. النادي الأهلي اسمي وعنواني”.. واحد من أشهر هتافات جماهير المارد الأحمر، الذي ظهر بعد “ع الحلوة والمرة معاه”، يزلزل بها الجماهير أركان الملعب ووجدان الخصوم، وبث الحماس في روح ونفوس اللاعبين، معلنين سعيهم بقوة وأعداد غفيرة خلف ناديهم لمؤازرته “في التالتة شمال بيهزوا جبال”، ويبنتظر الجمهور العاشق للأهلي الفوز في المباراة القادمة والسعى نحو حصد بطولة الدوري .