الجمعة 16 رجب 1440 الموافق 22 مارس 2019
الرئيسية » خدمات » ازاي أروح جنينة مول من الزقازيق ؟

ازاي أروح جنينة مول من الزقازيق ؟

ازاي أروح جينة مول من الزقازيق

ازاي أروح جينة مول من الزقازيق

كتبت | لمياء خالد

جنينة مول، هي من أكبر المولات التجارية بالقاهرة، يوجد في شارع البطراوي المتفرع من شارع عباس العقاد في حي مدينة نصر، ويتميز المول أن جميع الأسعار به ليست غالية الثمن مثل باقي المولات، وهو بعتبر مول ترفيهي ممتع، ستجد به أجمل محلات الهدايا.

يوجد في جنينة مول منطقة للتزحلق على الجليد، وهو ما يميز المول عن باقي المولات الموجودة بالقاهرة،  فيمكك الاستمتاع بتجربة جديدة والتزحلق على الجليد وتوجد في الطابق الأول للمول، وتتراوح أسعار التزحلق على حسب المدة، الـ15 دقيقة بـ20 جنيه، والـ30 دقيقة بـ30 جنيه والـ40 دقيقة بـ60 جنيه، ويمكنك أخذ راحة وتناول وجبتك في أفضل المطاعم الموجودة في الطابق الأخير من المول، وستجد في الدور قبل الأخير ملاهي كرامنتس، وتحتوي على العديد من الألعاب التي يمكن الاستمتاع بها.

جنينة مول

جنينة مول

مواعيد العمل جنينة مول

يتم افتتاح جنينة مول من الساعة 9 صباحاً.

الطريق لجنينة مول من الزقازيق

يمكنك الذهاب لجنينة مول من الزقايق من خلال استقلال ميكروباص للقاهرة موقف السلام، من موقف الأحرار بالزقازيق، وعند الوصول تستقل مكروباص لمدينة نصر وتنزل عباس العقاد وستجد المول.

جنينة مول بالقاهرة

جنينة مول بالقاهرة

الطريق لجنينة مول بالقطار

بعض الأشخاص يفضلون السفر الدائم بالقطار، باعتباره وسيلة مريحة وغير مكلفة، فيمكنك أيضاً الذهاب إلى جنينة مول بالقطار، حيث تستقل قطار الزقازيق القاهرة، والذي ينتهي في محطة رمسيس، وستجد خارج المحطة مكروباصات لـعباس العقاد وتنزل وسيوصلك للمول.

الطريق لجنينة مول بالمترو

كما يمكنك الذهاب لجنينة مول بالمترو، وذلك بالنزول في محطة مترو العباسية، ومن أمام المحطة تستقل مكروباص لـعباس العقاد.

لمعرفة مواعيد قطارات القاهرة الزقازيق اضغط هنا

ازاي أروح جينية مول من الزقازيق

ازاي أروح جينية مول من الزقازيق