الثلاثاء 15 شوال 1440 الموافق 18 يونيو 2019
الرئيسية » خدمات » ازاي أروح صن سيتي من الزقازيق؟

ازاي أروح صن سيتي من الزقازيق؟

ازاي أروح صن سيتي من الزقازيق

ازاي أروح صن سيتي من الزقازيق

كتبت | لمياء خالد

صن سيتي مول، هو من أهم المولات التجارية في مصر، يوجد في مساكن شيراتون بمصر الجديدة، يوجد به أكبر المحلات التجارية والماركات العالمية، فإن كنت تبحث عن ملابس بأحدث صيحات الموضة فستجدها في جميع محلات المول، وستجد أفخم وأرقى المطاعم في صن سيتي مول، حيث يمكنك أخذ استراحة قصيرة لتناول وجبة خفيفة، وإذا كنت من محبي السينما والأفلام الحصرية، فستجد في المول صالة تضد عدة شاشات للسينما لعرض الأفلام العربية والأجنبية.

كما يوجد بالمول ملاهي ترفيهية يمكن استمتاع أطفالك باللعب بها، فإذا كنت تنوي التسوق واللعب والاستمتاع برفقة أطفالك أو بعض من أصدقائك، فستجد كل ما تحتاجه في صن سيتي مول أكبر المولات التجارية في مصر.

ساعات العمل في المول

تبدأ ساعات العمل في المول، من الساعة 10 صباحاً.

ازاي أروح صن سيتي من الزقازيق

ازاي أروح صن سيتي من الزقازيق

الطريق لـصن سيتي من الزقازيق

يمكنك الذهاب لصن سيتي من الزقايق من خلال استقلال مكروباص رابعة من موقف الأحرار بالزقازيق وسيوصلك أمام المول، أو تستقل ميكروباص للسلام وعند الوصول تستقل من موقف العاشر مكروباص طريق أتوستراد، وتتوقف عند صن سيتي في الطريق.

صن سيتي

صن سيتي

الطريق لـصن سيتي بالقطار

بعض الأشخاص يفضلون السفر الدائم بالقطار، باعتباره وسيلة مريحة وغير مكلفة، فيمكنك أيضاً الذهاب إلى صن سيتي بالقطار، حيث تستقل قطار الزقازيق القاهرة، والذي ينتهي في محطة رمسيس، وتستقل مكروباص لموقف العاشر، ومنه مكروباص على طريق أتوستراد وسيوصلك للمول في الطريق.

لمعرفة مواعيد قطارات القاهرة الزقازيق اضغط هنا