السبت 07 ربيع الثاني 1440 الموافق 15 ديسمبر 2018
الرئيسية » خدمات » ازاي أروح مول مصر من الزقازيق؟

ازاي أروح مول مصر من الزقازيق؟

ازاي أروح مول مصر من الزقازيق

ازاي أروح مول مصر من الزقازيق

كتبت | لمياء خالد

مول مصر، من أهم المولات في مصر، حيث يمكنك الحصول على كل ما تريد من تسوق وترفيه وقراءة وسينما، فإن كنت من عشاق الموضة والسوق فستجد 420 محل بالمول بأحدث الماركات العالمية في الملابس والأحذية والحقائب وكل ما تريد، وإن كنت من عشاق السينما والأفلام فيضم مول مصر 21 شاشة عرض سينمائي بتقنية ال (VOX (4DX، وأيضاً 4 شاشات جولد، إضافة لشاشتين للأطفال، و13 صالة عرض أخرى بإجمالي 2473 مقعد.

مول مصر

مول مصر

الترفيه في المول

هو أول مول يقدم ألعاب التزحلق علي الجليد في قارة أفريقيا، فيمكنك الاستمتاع بالتزحلق على الجليد وبعض الألعاب الأخرى كأنك أخذت جولة ترفيهية في أوروبا لبعض الوقت، فلا تفوت ذلك وتأخذ بعض الصور التذكارية، ويضم مول مصر أحدث نموذج لمراكز الترفيه العائلي المتكاملة “ماجيك بلانيت، والمستكشفون الصغار.

كما تتوفر به بعض الخدمات الخاصة أيضاً مثل، منطقة للعناية بالأطفال، جراج خاص لذوي الاحتياجات الخاصة، و مصلى، ومكاتب لخدمة العملاء، وخدمات الإنترنت، وخدمة المفقودات، ومناطق مخصصة لانتظار سيارات الأجرة، وخريطة للمول، وكراسي متحركة.

أماكن الترفيه في مول مصر

أماكن الترفيه في مول مصر

التسوق داخل المول

يمكنك التسوق داخل مول العرب بكل ما تريد، حي ستجد كل ما تحتاجه، فيوجد في المول أرقى المحلات والماركات العالمية، فسنجد كل ما يخص الإلكترونيات، والأدوات المنزلية، والهواتف، والأزياء، والأكسسوارات، والحقائب، والأحذية.

ويمكنك أن تجد كل ما تحتاجه بالنسبة للأزياء، حيث أزياء النساء والحوامل والأطفال والرجال وملابس داخلية وسباحة، كما يوجد أيضاً كل ما يخص الأساس المنزلي ويوجد ارقى أنواع السجاد، كما يوجد في المول هايبر ماركت ويوجد قسم للمجوهرات والساعات، والنظارات، كما يوجد جميع ما يخص الصحة والجمال مثل مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، ويوجد أرقى أنواع الأقمشة إذا كنت من محبي تفصيل الملابس على حسب ذوقك وما تريد، فستجد في مول مصر كل ما تحتاجه من تسوق ومستلزمات، كما يوجد بنوك وصرافة في المول.

التسوق في مول مصر

التسوق في مول مصر

مطاعم المول

يتميز مول مصر بوجود أرقى المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات العالمية، حيث يوجد مطاعم متخصصة للحلويات، ومطاعم الأكلات الطازجة والمتنوعة من الأكلات السريعة، كما يوجد العديد من المقاهي التي يمكن أخذ قسط من الراحة بها واحتساء مشروبك المفضل وسط أجواء رائعة داخل المول.

مطاعم مول مصر

مطاعم مول مصر

ساعات العمل في المول

يتم العمل في المول من يوم الأحد للأربعاء من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً، ومن الخميس للسبت من 10 صباحاً حتى منتصف الليل.

ساعات العمل في مول مصر

ساعات العمل في مول مصر

الطريق لـمول مصر من الزقازيق

يمكن الذهاب لـمول مصر من الزقايق من خلال استقلال ميكروباص لعبود، من موقف الأحرار بالزقازيق، وعند الوصول تستقل ميكروباص لرمسيس، ومن رمسيس تستقل ميكروباص أو أتوبيس نقل عام تجه لمدينة 6 أكتوبر وسيوصلك للمول .

الطريق لمول مصر من الزقازيق

الطريق لمول مصر من الزقازيق

الطريق لـمول العرب بالقطار 

بعض الأشخاص يفضلون السفر الدائم بالقطار، باعتباره وسيلة مريحة وغير مكلفة، فيمكنك أيضاً الذهاب إلى مول العرب بالقطار، حيث تستقل قطار الزقازيق القاهرة، والذي ينتهي في محطة رمسيس، وستجد خارج المحطة مكروباصات أو أتوبيس نقل عام متجه إلى 6 أكتوبر وسيوصلك للمول.

الطريق لمول مصر بالقطار

الطريق لمول مصر بالقطار

لمعرفة مواعيد قطارات الزقازيق القاهرة اضغط هنا 

مول مصر

مول مصر

مول مصر ب6 أكتوبر

مول مصر ب6 أكتوبر