الأحد 17 ذو الحجة 1440 الموافق 18 أغسطس 2019
الرئيسية » علوم و تكنولوجيا » افتتاح أول مصنع لـ«سامسونج» في أفريقيا ببني سويف يونيو المقبل

افتتاح أول مصنع لـ«سامسونج» في أفريقيا ببني سويف يونيو المقبل

1

 

 

قال المهندس عبده شلاله، مدير التسويق الإقليمي لشركة سامسونج الكورية الجنوبية، إن الشركة ستفتتح أول مصنع لها في المنطقة وأفريقيا في محافظة بني سويف بمصر يونيو المقبل، مشيرًا إلى أن المصنع سيبدأ أول خطوط إنتاجه من تصنيع وتجميع شاشات الكمبيوتر والتليفزيون كمرحلة أولى.

وأوضح في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم» على هامش افتتاح منتدى سامسونج في مدينة دبي أنه تم تدريب عدد كبير من الموظفين للعمل داخل المصنع، مشيرًا إلى أن اختيار مصر جاء منذ أكثر من عامين بعد دراسة لأسواق المنطقة، وأن محافظة بني سويف جاء اختيارها بجانب المسؤولية الاجتماعية للشركة كونها قريبة من الموانئ البحرية، حيث تبعد ساعة عن ميناء السخنة.

وأضاف الرئيس الإقليمي لشركة سامسونج في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كيانج تاي بي، أن الشركة حققت 65% من خططها الاستراتيجية المتوقعة في الشرق 2012 بمبيعات قدرت بـ200 مليار دولار بفضل مبيعات منطقة الشرق الأوسط بنسبة نمو بلغت 19%.

وأكد الرئيس الإقليمي أن أجهزة الحاسب اللوحية ستشهد طفرة جديدة خلال العامين القادمين، خاصة في مجال التعليم لتحسين قدرة المؤسسات والهيئات التعليمية وغير التعليمية.

يشار إلى أن الشركة عرضت التقنيات الجديدة في عالم الشاشات التليفزيونية التي تتيح إمكانيات التحكم من بعد ومتصلة بالشبكات الاجتماعية، بجانب أجهزة المسرح المنزلي ومجموعة كاميرات جديدة على هامش فعاليات مؤتمرها السنوي.

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.