الأحد 16 شعبان 1440 الموافق 21 أبريل 2019
الرئيسية » رياضة » الأهلي يفعل العقوبة المغلظة على نجومه

الأهلي يفعل العقوبة المغلظة على نجومه

الأهلي يفعل العقوبة المغلظة على نجومه

الأهلي

كتب | شادي زعبل

قام الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بتطبيق الغرامة التي أقرها محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي على اللاعبين والجهاز الفني عقب الخسارة من صن داونز الجنوب إفريقي.

وقرر محمود الخطيب رئيس الأهلي تطبيق غرامة مالية بخصم 4 أشهر من مستحقات اللاعبين والجهاز الفني عقب الخسارة المذلة من صن داونز في جنوب إفريقيا بخماسية نظيفة.

وكان عبد الحفيظ قد قرر تأجيل تطبيق القرار لما بعد مباراة الإياب على أمل أن ينجح الفريق في تعويض خسارة الذهاب، وهو ما لم يحدث ليقرر مدير الكرة تطبيق القرار.

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز مساء الخميس المقبل على استاد بتروسبورت في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

واشترط مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تعيين حكام أجانب من المستوى الأول لمباراة الفريق أمام بيراميدز يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري.

وأرسل مجلس الأهلي 25 ألف دولار إلى اتحاد الكرة من أجل الاستعانة بحكام أجانب أمام بيراميدز.

وكان الحكم الصربي دانيلو جروجيتش قد أدار مباراة بيراميدز والأهلي، يوم 4 يناير الماضي، في الجولة الثامنة من الدوري المصري.

وحدد اتحاد الكرة عدد 5 آلاف مشجع لمباراة الأهلي وبيراميدز يوم الخميس المقبل على استاد بتروسبورت في الدوري المصري.

ورفض اتحاد الكرة إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز بدون جمهور لأن مباراة الدور الأول أقيمت بحضور جماهيري.

الأهلي يطمئن على وليد سليمان وسعد في ألمانيا

أجرى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اتصالا هاتفيا بثنائي الفريق وليد سليمان وسعد سمير المتواجدين في ألمانيا؛ من أجل الاطمئنان عليهما بعد وصولهما إلى ألمانيا أمس برفقة طبيب الفريق خالد محمود؛ لإجراء بعض الفحوصات الطبية.

وكان الأهلي قد وافق على سفر وليد سليمان لاعب الفريق إلى ألمانيا للاطمئنان على ركبته بعد انتهاء البرنامج التأهيلي الخاص للاعبين وتعافيه من الإصابة في الرباط الداخلي للركبة والتي تعرض لها في مباراة شبيبة الساورة الجزائري في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

كما توجه سعد سمير مدافع الفريق إلى ألمانيا صباح أمس؛ للخضوع لفحوصات طبية بعد إصابته بجزع في الرباط الداخلي والخارجي للركبة وقطع جزئي في الرباط الصليبي الخلفي والتي يغيب على إثرها لمدة 3 شهور.