الخميس 16 ذو القعدة 1440 الموافق 18 يوليو 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » الإفراج عن معتمرات الشرقية بعد حجزهم بالسعودية

الإفراج عن معتمرات الشرقية بعد حجزهم بالسعودية

معتمرات الشرقية

المعتمرات بعد الإفراج عنهم

كتب | شادي زعبل

السعادة والفرحة تغمر بيوت الشراقوة بعد الإفراج عن الثلاث سيدات الذين اشتهرت قضيتهم بـ معتمرات الشرقية بعدما تم احتجازهم منذ 3 أشهر بالسعودية على خلفية حيازة عقاقير مخدرة.

وكان مدير أمن الشرقية اللواء جرير مصطفى تلقى في وقت سابق اخطاراً يفيد بتحرير محضر من أسر ثلاث سيدات معتمرات من أبناء المحافظة قد تم القبض عليهم في مطار السعودية بعدما أوهمهم أحد الأشخاص بأداء عمرة مجانية واستغلهم لنقل عقاقير مخدرة .

اقرأ أيضاً: حبس المتهم بتوريط معتمرات الشرقية في نقل مواد مخدرة

واتهمت أسر معتمرات الشرقية «م ف أ ا» 34 سنة، حاصل على ليسانس حقوق، مقيم بأبو كبير، بوضع كمية من العقاقير المخدرة بحقائب السيدات أثناء توجههن لأداء فريضة العمرة.

حيث تم ضبط معتمرات الشرقية بمطار جدة بالسعودية، فيما تمكنت قوة من مباحث أبو كبير من ضبط المتهم، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1727 إدارى قسم أول الزقازيق، وتم عرضه على النيابة العامة.

وبعد البحث وإجراء التحريات تبين أن م« ف أ» قام بخداع بعض السيدات كبار السن ممن يرغبن فى أداء فريضة، مدعيا أن سعودي يرغب فى عمل خير وطلب منه اختيار عدد من السيدات من كبار السن لأداء العمرة.

واستغل كبر سنهم ووضع مخدرات لهم، تم ضبطه من قبل الأهالي والشرطة بعد كمين أعد له كما تم ضبط الوسطين، وبالعرض على النيابة قررت حبسهما على ذمة التحقيقات.