الثلاثاء 19 ذو الحجة 1440 الموافق 20 أغسطس 2019
الرئيسية » أخبار الجامعه » “الراجل اللي مضربش العراق”.. حملة لـ”توضيح الأكاذيب” ضد البرادعي بطب الزقازيق

“الراجل اللي مضربش العراق”.. حملة لـ”توضيح الأكاذيب” ضد البرادعي بطب الزقازيق

نظم طلاب كلية الطب بجامعة الزقازيق حملة للدفاع عن الدكتور محمد البرادعي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية تحت عنوان “الراجل اللي مضربش العراق.. لسه هتصدق إشاعات”.
خالد محمد عبد الفتاح الطالب بالفرقة السادسة بكلية طب الزقازيق -أحد منسقي الحملة- قال: إن الهدف من الحملة هو تصحيح الفكرة المغلوطة في رأس عموم الشعب المصري جراء الحملة المضللة التي تعرض لها الدكتور البرادعي من الصحف القومية بتعليمات من النظام السابق والتي وصفته بأنه عميل وخائن، كما أنها تنفي وبالمستندات الموثقة بوسائل الإعلام والمقالات الصحفية الاتهامات التي وجهها النظام السابق للدكتور البرادعي وتشمل أيضا “تصريحات البرادعي قبل الثورة وبعدها وفيديوهات وصور مع زعماء العالم واليوتوب ورسوم الكاريكاتير”.
وأضاف محمد أمين عضو ائتلاف صفحة دعم البرادعي علي “فيس بوك” أنه تم تشكيل فريق عمل من شباب “فيسبوك” ودعوات لجمع جميع المقالات والأخبار التي تم نشرها قبل الثورة وما بعد حصول الدكتور البرادعي علي جائزة نوبل لكشف المفارقات الكبيرة التي كانت تستخدمها الصحف القومية.
فيما تخصص قسم لجمع التبرعات من الطلبة والائتلاف يتمثل في مبلغ 20 جنيهًا من كل طالب لعمل مجلة تكشف جميع الأكاذيب التي بثها النظام السابق وتم توزيع أكثر من ألف نسخة علي طلاب جامعة الزقازيق، وأشار الطلاب إلي أنهم مستمرون في الحملة داخل الجامعة وسوف يتم نقلها إلي جميع القرى والمدن بمحافظة الشرقية وخاصة بعد أن لاقت إعجاب معظم من أطلع علي العرض من مقالات الصحف المتضاربة لتشويه صورة البرادعي.

المصدر:الاهرام