الخميس 19 رمضان 1440 الموافق 23 مايو 2019
الرئيسية » رياضة » الزمالك يغرم رباعي الفريق ماليا

الزمالك يغرم رباعي الفريق ماليا

الزمالك يغرم رباعي الفريق ماليا

الزمالك

استقرت إدارة جهاز الكرة بنادي الزمالك على تطبيق اللائحة على رباعي الفريق: محمود علاء، وطارق حامد، ومحمود عبد المنعم “كهربا”، وحازم إمام.

وينوي مسئولو إدارة جهاز الكرة بالنادي تغريم الرباعي ماليًا وفقًا لما تنص عليه اللائحة بتغريم أي لاعب يحصل على بطاقة صفراء أو حمراء.

وكان الثلاثي محمود علاء وكهربا وطارق حامد حصلوا على بطاقات صفراء، في حين حصل حازم إمام على بطاقة حمراء، وهو ما تسبب في تأكد غياب الثنائي طارق حامد وكهربا عن لقاء الفريق المقبل أمام النجوم في الجولة ٢١ من مسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها ٩ فبراير المقبل؛ بسبب حصولهما على الإنذار الثالث في لقاء المقاصة أمس.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فوزا كبيرا ومستحقا على نظيره مصر المقاصة بأربعة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين بإستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة 20 من عمر الدوري الممتاز.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه نادي بيراميدز، مع العلم أن الزمالك يتبقى له ثلاث مباريات مؤجلة، والزمالك تصدر جدول ترتيب الدوري بعد أن خاض 18 لقاء، حقق الفوز في 14 مباراة، وتعادل في 3 لقاءات، وخسر مواجهة واحدة أمام النجوم، وسجل الأبيض 43 هدفا، واستقبلت شباكه 15 هدفا.

ومن المقرر أن يسافر الفريق الأبيض إلى كينيا فجر يوم الجمعة المقبل استعدادا للمباراة المقبلة أمام جورماهيا الكيني، المقررة لها يوم الأحد المقبل في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات للكونفدرالية الأفريقية.