• top-banner
  • top-banner
  • top-banner
  • top-banner
الجمعة 04 ذو القعدة 1438 الموافق 28 يوليو 2017
الرئيسية » أخبار الشرقية » «السنجري» يفتتح روضة لذوي الإحتياجات الخاصة بالشرقية

«السنجري» يفتتح روضة لذوي الإحتياجات الخاصة بالشرقية

Advertisement

كتبت | ثريا غنيم

فوض اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية «هشام السنجري» وكيل أول وزارة التربية والتعليم  بالمحافظة بافتتاح روضة لذوي الاحتياجات الخاصة بقرية الغار ، بحضور الإعلامي طارق علام المتبرع بالروضة . والدكتورة  «هالة عبد السلام خفاجي» رئيس الإدارة المركزية لشئون التربية الخاصة بديوان عام وزارة التربية والتعليم  ، «دعاء ذكريا» مدير عام الخدمات والأنشطة بالمديرية  ومسئولي التربية الخاصة بالمديرية .

وجه السنجري وكيل أول الوزارة كلمة شكر للإعلامي طارق علام الذي يعد مثال يحتذي به للمجتمع المدني ، مضيفًا أن هذه الفئة من الأطفال تحتاج منا جميعًا الدعم .

ومن جانبها ذكرت الدكتورة هالة خفاجي أن هذه الروضة ذات أهمية للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة لأنها تساعد علي الكشف المبكر للإعاقة وتنمية المهارات واكتساب الخبرات المناسبة لهذه الفئة التي من الممكن أن نستفيد منها كطاقة ايجابية تخدم المجتمع .

أعرب الإعلامي طارق علام عن سعادته بهذه النواة التي تخدم هذه الفئة من الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة من قرية الغار و القرى المجاورة ،كما وجه الشكر لمحافظ الشرقية ، وكيل أول الوزارة ومدير فرع هيئة الأبنية التعليمية بالشرقية علي دعم روضة الغار وتمني للشرقية مزيدا من التقدم والازدهار.

Advertisement