الأحد 08 ربيع الثاني 1440 الموافق 16 ديسمبر 2018
الرئيسية » سياسة » السيسي يبكي على الهواء .. تعرف على السبب

السيسي يبكي على الهواء .. تعرف على السبب

 

كتب | أحمد الدويري

بكى الرئيس «عبد الفتاح السيسي» اليوم على الهواء خلال الندوة التقيفية للقوات المسلح، وذلك متأثرًا بقصة البطل «محمود محمد» أحد أبطال القوات المسلحة بعمليات مكافحة الإرهاب في سيناء، الذي فقد بصره في إحدى عمليات المداهمة للإرهاب.

وفقد البطل محمود محمد بصره في إحدى العمليات التي تتصدى للإرهاب الغادر في أرض سيناء، وبعد عام رزقه الله – عز وجل- بابنته سندس”التي أصبحت نور عينه.

أكد البطل محمود محمد أنه غير حزين على فقدان بصره وعدم تمكنه من رؤية صغيرته، حيث أنه رآها بقلبه.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم الخميس، وقائع الندوة التثقيفية التاسعة والعشرين التي تنظمها إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية والتي تأتي تزامنًا مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد.

ويحضر الندوة الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من الوزراء والمحافظين وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار رجال الدولة وقادة وضباط القوات المسلحة والشرطة وعدد من أعضاء مجلس النواب ورموز من الصحافة والإعلام وعدد من طلبة الكليات والمعاهد العسكرية وطلبة الجامعات المصرية.