• top-banner-1
  • top-banner-1
  • top-banner-1
  • top-banner-1
الأحد 26 رجب 1438 الموافق 23 أبريل 2017
الرئيسية » أخبار الشرقية » العثور علي «هنا» المختطفة من الزقازيق

العثور علي «هنا» المختطفة من الزقازيق

Advertisement

 

كشف تفاصيل اختفاء الطفلة هنا لاعبة التنس بالزقازيق4

 

 

 

كتب | محمد عسله

نجح ضباط مباحث قسم شرطة ثان الزقازيق في كشف غموض إختفاء الطالبة «هنا» التي تبلغ من العمر 12 عام، والتي تغيبت عن منزلها منذ الثلاثاء الماضي .

و وردت معلومات لفريق البحث حث قسم شرطة ثان الزقازيق تفيد باختفاء الطالبة «هنا» من أمام كلية التربية الرياضية بنات بجامعة الزقازيق أثناء انتظارها لشقيقتها.

وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى من ضباط مباحث قسم شرطة ثان الزقازيق بمعرفة كل من الرائد عصام عتيق رئيس المباحث, ومعاونيه النقيب« احمد عصر»، والنقباء «رمزي أبو زيد» و«طارق سليم» بوضع خطة أمنية لكشف ملابسات الواقعة.

وتبين بعد تتبع هاتف الطفلة تواجدها بمدينة بور سعيد مع أحد الاشخاص وعلي الفور انتقل الرائد« عصام عتيق» ومعاونيه النقيب «رمزي أبو زيد» و« طارق سليم»  و«أحمد عصر» إلي المدينة وتم التحفظ عليهم وعودتهم إلي مقر القسم و ذلك الأشتراك مع مديرية أمن بورسعيد .

وترجع الأحداث ليوم الثلاثاء الماضي عندما اختفت هنا من أمام المجمع الرياضي لكلية تربية رياضية بنات عند تواجدها في المكان بصحبة شقيقتها وقال والد الطفلة : «البنت ذهبت مع أختها الكبري وأقاربها للنادي بكلية التربية الرياضية بنات في جامعة الزقازيق حيث جلست أمام ملعب كرة السلة لأنتظارهم وبعد دقائق من جلوسها لاحظت الأخت اختفاء شقيقتها من أمام الملعب فبدأت تبحث عنهاولم تجدها، فاتصلت بنا في المنزل وأخبرتنا بما حدث فتوجهنا للمكان وبالإطلاع على الفيديوهات المصورة من كاميرات المراقبة الموجودة حول ملعب الجامعة شاهدنا دخولها وخروجها ولكن لم يظهر إلى أين اتجهت بعد ذلك، فيما أكد الوالد أن العاملين بالأكاديمية وأمن الجامعة لم يدخروا جهد في سبيل البحث عن ابنته مستطرداً : محدش أتأخر علينا».

وتلقي اللواء مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية بلاغاً من والدها يفيد باختفاء ابنته التي تبلغ من العمر 12 عام وعلي الفور وجه اللواء هشام خطاب مدير إدارة البحث الجنائي بالشرقية تعليماته لمباحث قسم ثان الزقازيق بضرورة كشف غموض اختفاء الفتاه وبالفعل نجحوا فى عودتها .

 

 

Advertisement