الثلاثاء 21 ذو القعدة 1440 الموافق 23 يوليو 2019
الرئيسية » رياضة » القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا اليوم

القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا اليوم

القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا اليوم

مصر ونيجيريا

كتب | شادي زعبل

يلتقي اليوم الثلاثاء منتخب مصر مع نظيره نيجيريا في المباراة الودية المقامة ضمن استعدادات المنتخبين لكأس الأمم الأفريقية 2019 في تمام السابعة مساءً .

وقابل منتخب مصر نظيره النيجر يوم السبت الماضي وتعادل معه ووصل الفراعنة للنقطة 13 ضمن تصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية .

وتأهل المنتخب المصري لنهائيات أمم أفريقيا 2019 بعد مباريات الجولة الخامسة وذلك عقب تحقيق الفوز على تونس بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين .

بينما يدخل منتخب نيجيريا المباراة الودية بعد فوز مستحق على منتخب سيشل بثلاثية مقابل هدف وحيد وتأهل النسور الخضراء لكأس الأمم الأفريقية بعد تصدرهم برصيد 13 نقطة.

وتأهل نتيجريا إلى كأس الأمم الأفريقية من أربعة انتصارات وتعادل وهزيمة، وتأتي هذه المباراة ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات أمم أفريقيا 2019.

تشكيل منتخب مصر أمام نيجيريا

من المتوقع أن يبدأ المكسيكي خافيير أجيري بعناصر جديدة في التشكيل، لتجربة بعض الأسماء قبل انطلاقة كأس الأمم الأفريقية، وسيدفع بباهر المحمدي وعلي جبر في مركز قلب الدفاع، وسيقود خط هجوم الفراعنة أحمد حسن كوكا بجانب إسلام جابر ومحمود حسن تريزيجيه، ومن المتوقع أن يأتي التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمي: محمود جنش

الدفاع: أحمد أبو الفتوح – باهر المحمدي – علي جبر – محمد هاني

الوسط: عمرو السولية – علي غزال – طارق حامد

الهجوم: محمود حسن تريزيجيه – أحمد حسن كوكا – إسلام جابر

ويرتدي المنتخب الوطني القميص الأبيض والشورت الأسود والجورب الأبيض، فيما يرتدي المنتخب النيجيري الزي الأخضر الكامل، وعلى أحقية كل فريق في إجراء ستة تغييرات طبقا لشروط المباريات الدولية المعتمدة من الفيفا.

وتقام المباراة على ملعب ستيفن كيشى بمدينة أسابا عاصمة ولاية دلتا بدولة نيجيريا، ويمكن مشاهدة مباراة مصر ونيجيريا عبر قناة أون سبورت.