الجمعة 16 رجب 1440 الموافق 22 مارس 2019
الرئيسية » رياضة » الكاف يزف خبر سار للزمالك في الكونفدرالية الإفريقية

الكاف يزف خبر سار للزمالك في الكونفدرالية الإفريقية

الكاف يزف خبر سار للزمالك في الكونفدرالية الإفريقية

الكاف يزف خبر سار للزمالك في الكونفدرالية الإفريقية

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف أنه سوف يتم استثناء فريق من لعب دور الـ16 الثاني لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، والتأهل مباشرة لدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، على أن يكون هذا الفريق هو الأعلي في تصنيف الكاف.

ووفقا لبيان الكاف فإن الفريق الأقرب حاليا للتأهل هو النجم الساحلي في حالة تخطيه هذا الدور، أما في حالة فشل النجم في التأهل فأن الزمالك سيكون هو الفريق المعفى من خوض دور الـ16 الثاني للكونفدرالية.

وجاء ترتيب الأندية الأعلي ترتيبا في تصنيف الكاف في بطولة الكونفدرالية كالتالي النجم ثم الزمالك ثم الرجاء ثم المصري البورسعيدي ثم كمبالا سيتي، أهلي طرابلس، الصفاقسي، نهضة بركان، هلال الأبيض السوداني، وجوليبا المالي.

ونجح الزمالك في تحقيق فوز عريض على القطن الكاميروني بسباعية نظيفة على نظيره القطن التشادي في ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وسجل أهداف الزمالك كلا من الكونغولي كاسونجو هدفين ومصطفى فتحي هدفين، وكهربا هدف وفرجاني ساسي هدف وعمر السعيد هدف.

وكان الزمالك قد نجح في التتويج بأخر ألقابه الإفريقية في موسم 2003 بعد الفوز بالسوبر الإفريقي على حساب الوداد البيضاوي المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في جيل ضم كوكبة من النجوم في مقدمتهم حازم إمام وحسام حسن ووليد صلاح عبد اللطيف.