الأربعاء 20 ذو الحجة 1440 الموافق 21 أغسطس 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » النائب «خالد عبدالمولي» يقود مسيرة شبابية إلي لجان الانتخابات الرئاسية بالحسينية

النائب «خالد عبدالمولي» يقود مسيرة شبابية إلي لجان الانتخابات الرئاسية بالحسينية

الحسينية

كتبت | لمياء خالد

قام النائب خالد عبدالمولي عضو بمجلس النواب والنائب عن مركز ودائرة الحسينية بقيادة عدد من شباب وأهالي الحسينية في مسيرة للجان الانتخابية، وذلك لدعوة وتشجيع الأهالي علي المشاركة في اللجان الانتخابية.

حيث قام بجولة في معظم لجان مدارس الحسينية ومدرسة الثانوية بنات، مع هتاف وزغاريد ورقص من قبل الطلاب تعبيرا عن الحماس للقيام بالعملية الانتخابية، وجدير بالذكر أن الانتخابات ستستمر لمدة ثلاثة أيام بدء من اليوم.

 

وأكد محافظ الشرقية أنه تم تيسير الأمور على الناخبين خاصة ذوي الإعاقة وكبار السن  وتزويد اللجان بكرسي متحرك ليتمكن ذوي الإعاقة الحركية من المشاركة والدخول  للمقار واللجان الإنتخابية وإنشاء مظلات لحماية الناخبين من أشعة الشمس.

وضع خطة أمنية

وأكد محافظ الشرقية أنه تم وضع خطة أمنية على درجة عالية بالتنسيق بين مديرية أمن الشرقية والجيش الثاني الفرقة السادسة لتأمين العملية الإنتخابية وكذلك متابعة إنتشار رجال المرور في الشوارع الرئيسية للمحافظة لتسهيل العملية المرورية وعدم حدوث أي إختناقات تعطل المسئولين عن العملية الإنتخابية أو الناخبين.

الخطة المرورية

لافتاً إلى أنه تم فتح محاور مرورية تحسباً لأي أختناقات متوقعة بسبب الزحام أمام اللجان حيث تضم محافظة الشرقية 1032 مركز إنتخابي يستوعب 1149 لجنة فرعية وأن إجمالي عدد المواطنين ممن لهم حق التصويت 4 مليون و 132 ألف و 628 ناخب وناخبة .

الحسينية الحسينية