السبت 16 ذو الحجة 1440 الموافق 17 أغسطس 2019
الرئيسية » رياضة » الوكالة المصرية للمنشطات: تم منعنا من دخول نهائي الكأس.. والأمر خطير

الوكالة المصرية للمنشطات: تم منعنا من دخول نهائي الكأس.. والأمر خطير

 

 

أكد أسامة غنيم المدير التنفيذي للوكالة المصرية لمكافحة المنشطات على منع الفريق المكلف بالتواجد في ملعب برج العرب لحضور لقاء الزمالك وسموحة.

وأشار غنيم في تصريحات لقناة “دي ام سي سبورتس” “الأمن اعترض على دخول أعضاء الوكالة، وكان لابد من سحب عينات من اللاعبين بسبب العصبية والعدوانية”.

الوكالة المصرية للمنشطات

وأكمل “ليست المرة الأولى التي يتم منع فيها ممثلي الوكالة من حضور مباراة مهمة، لقد قمت بالتواصل مع مسؤول بالداخلية ولم يرد علي، وتواصلت مع عامر حسين قبل المباراة”.

وواصل “عامر حسين أكد لي أنه سيقوم بالترتيبات، وقبل المباراة بساعتين تواصلت مع مساعد عامر حسين ولم ينجح في حل الأمر، وطلبت من ممثلي الوكالة العودة”.

واستمر “الأمر خطير، قد يكون هناك تساؤلات من جانب الفيفا أو الوكالة الدولية عن سبب عدم سحب عينات، جميع المباريات في العالم تحت المراقبة”.

وأكمل “كان يجب سحب عينات من 3 لاعبين من كل نادي، هناك حالة من العدوانية والعصبية داخل الملعب، كان يجب أن ننهي هذا الجدل”.

واختتم مدير الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات تصريحات قائلا “السلوكيات داخل الملعب ليست طبيعية، والمنشطات تؤثر على الإنسان بالسلب بكل تأكيد، حزين لعدم سحب عينات”.

المصدر