السبت 23 ذو الحجة 1440 الموافق 24 أغسطس 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » بالصور..انطلاق منتدي الحوار الوطني للشباب بالشرقية‏

بالصور..انطلاق منتدي الحوار الوطني للشباب بالشرقية‏

انطلاق منتدي الحوار الوطني للشباب بالشرقية‏ (5)

كتب | أحمد حمدي و عماد طارق

انطلق اليوم منتدي الحوار الوطني للشباب بالشرقية ، بمكتبة مصر العامة بالزقازيق ، و الذي دعى له الرئيس «عبدالفتاح السيسي» ، تحت شعار «بقوة شبابها تحيا مصر» ، لفتح قناة اتصال بين الدولة والشباب تضمن تبادل الرؤى وتسليط الضوء علي المشكلات والقضايا التي تحظى بأولوية الشباب وتفعيل مشاركة الشباب في صنع القرار.

وذلك بحضور كلاً من اللواء «سامي سيدهم» نائب محافظ الشرقية ، و «وائل الالفي» وكيل وزارة الشباب والرياضة ، و الدكتور «أيمن عبدالمقصود» معاون وكيل وزارة الشباب والرياضة ، و الدكتور «محمد العريني» مدير إدارة الدعوة بالاوقاف بالمحافظة و الانبا «أنيثماوث» من الكنيسة بالزقازيق.

و أعرب اللواء «سامي سيدهم» ، عن سعادته بحضوره للمنتدى مع شباب الشرقية ، و أنه منذ توليه منصب نائب محافظ الشرقية ، و هو يحارب الفساد ، و أن محافظة الشرقية بها ثروات كبيرة جداً ، ولكن للاسف بوجود مشاكل كثيرة بها ، ومنها الإدارات الهندسية ، و إن المحافظة الآن تصعد الشباب لتولي مناصب بالمحافظة.

وأضاف «سيدهم» ، أنه طالب الشباب من كل المراكز للقاء أسبوعي بالمحافظة ، لمعرفة مطالبهم ، ومساعدتهم ، و قد حضر 4 شباب في الإجتماع التنفيذي للمحافظة.

وقال «وائل الألفي» ، أن المنتدي تحت رعاية رئيس الجمهورية «عبدالفتاح السيسي» ، و المهندس «خالد عبدالعزيز» وزير الشباب والرياضة ، و ان الهدف من المنتدي الحوار مع الشباب من حيث الأفكار والمضمون والتفاعل مع آراء الشباب ومقترحاتكم للوصول إلي رؤية مشتركة بين الدولة والشباب ، و أن مديرية الشباب والرياضة بالشرقية ، جمعت 1250 استمارة انضمام للمنتدي ، وتم تفريغ البيانات وإرسالها للوزارة.

وأوضح «الألفي» ، أن ديوان المحافظة والتربية والتعليم ومديرية الأوقاف بالشرقية و الكنيسة و جامعة الزقازيق و المجلس القومي للمراة و المجلس القومي للاعاقة و التضامن الاجتماعي ، قد شاركوا في المنتدى.

 

انطلاق منتدي الحوار الوطني للشباب بالشرقية‏ (3)

انطلاق منتدي الحوار الوطني للشباب بالشرقية‏ (4)

انطلاق منتدي الحوار الوطني للشباب بالشرقية‏ (2)

انطلاق منتدي الحوار الوطني للشباب بالشرقية‏ (6)

انطلاق منتدي الحوار الوطني للشباب بالشرقية‏ (7)

انطلاق منتدي الحوار الوطني للشباب بالشرقية‏ (8)

انطلاق منتدي الحوار الوطني للشباب بالشرقية‏ (1)