الأربعاء 16 شوال 1440 الموافق 19 يونيو 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » جولة للمرشح عبد الحميد فايد بكفر الحمام بالزقازيق

جولة للمرشح عبد الحميد فايد بكفر الحمام بالزقازيق

 

عبدالحميد فايد

كتب | سامح المصري

قام المرشح «عبد الحميد فايد » ، الذي أعلن ترشحه على الدائرة الثانية بالزقازيق والتي تضم مركز الزقازيق ومركز القنايات ، بجولة بقرية كفر الحمام التابعة إلى مركز الزقازيق مساء أمس ، التقى فيها بعدد من أبناء تلك القرية ، وذلك لتعريف عن نفسه ، وحث أهالي القرية على  التعرف على جميع المرشحين بالدائرة ، والإقبال على المشاركة في المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية .

 

وقال فايد إن الهدف من هذه الجولة هو حث المواطنين البسطاء على المشاركة في المرحلة الثانية ، بعد  نسبة الإقبال الضعيفة التي شهدتها  المرحلة الأولى ، وحثهم أيضاً  إن هذا الاستحقاق يعد  واجب وطني  لا يقل أهمية عن المشاركات التي شارك فيها الشعب المصري العظيم على مدار السنوات الماضية والتي أبهرت العالم .

 

ويهدف البرنامج انتخابي يهدف إلى تطوير منظومة التعليم والاقتصاد والخدمات العامة على مستوى مصر ، و ويضم مجموعة من القوانين الهامة التي تساعد  على القضاء على أشكال الإهمال والفقر والفساد الإداري والمالي و التي ينوى عرضها للمناقشة حل وصولة للبرلمان .

 

يذكر أن المرشح عبد الحميد فايد يتنافس مع « 32 » مرشح ، وذلك للحصول على مقعد من بين اربع مقاعد بتلك الدائرة، فى الانتخابات التى ستجرى يوم « 22 ، 23 » من نوفمبر القادم .

 

عبدالحميد فايد 2