أخبار الرياضة

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ
مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

كتب | شادي زعبل

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في العالم وأوروبا خاصة إلى المباراة الفاصلة في مباريات العودة من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ.

ويقدم لكم موقع الشرقية توداي بث مباشر لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ والتي من العادة تشهد الكثير من الإثارة لما في الفريقين من النجوم .

أعلن الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، ويوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ الألمانى، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة النارية المقرر إقامتها فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وجاء تشكيل ريال مدريد صاحب الأرض والجمهور، كالتالى

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ
مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

نافاس، لوكاس فاسكيز، فاران، راموس، مارسيلو، كوفاسيتش، كروس، مودريتش، أسينسيو، رونالدو، بنزيما.

بينما يبدأ بايرن ميونخ المباراة بتشكيل يضم كلا من:

272634-تشكيل-بايرن-ميونخ
272634-تشكيل-بايرن-ميونخ

أولريتش، كيميش، سولى، هوملز، ألابا، توليسو، تياجو، جيميس رودريجيز، ريبيري، مولر، ليفاندوفسكى.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من قمة الليلة إلى نهائى دورى أبطال أوروبا المقرر إقامته يوم 26 مايو الحالى، فى العاصمة الأوكرانية كييف، مع الفائز من مواجهة ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مع روما الإيطالى، علما بأن الريدز حسم الذهاب لصالحه بنتيجة 5/2.

يذكر أن مباراة الذهاب التى جمعت بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، فى الأسبوع الماضى بملعب “أليانز أرينا”، انتهت بتفوق الفريق الملكى على نظيره البافارى بنتيجة 2 – 1.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى