الأحد 22 رمضان 1440 الموافق 26 مايو 2019
الرئيسية » رياضة » بث مباشر مباراة ليفربول وبورتو في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر مباراة ليفربول وبورتو في دوري أبطال أوروبا

 

كتب | أحمد الدويري

نقدم لكم بث مباشر لمباراة ليفربول وبورتو في دوري أبطال أوروبا.

تفاصيل المباراة 

يلتقي ليفربول في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا مع بورتو البرتغالي مساء اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2019 ، الساعة التاسعة مساءاً، بذكريات مواجهة اللفريقين في النسخة الماضية والتي نجح فيها ليفربول في التأهل على حساب بطل البرتغال بعد الفوز بخماسية نظيفة.

حيث تأمل جماهير ليفربول الغفيرة أن يكون عام 2019 هو عام إستعادة البطولات فهل يتحقق الحلم ويعود ليفربول للتتويج مع مجموعة من أبرز اللاعبين أمثال المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، والهوندي فان ديك.

وكان ليفربول قد حل وصيفاً لدوري أبطال أوروبا الماضي بعد أن نجح الفريق في بلوغ المباراة النهائية قبل الخسارة أمام ريال مدريد  في كييف، وهي البطولة التي يمتلك النادي الإنجليزي لقبها في خمس مناسبات سابقة، وهو أكثر نادي إنجليزي على مستوى التتويج القاري.

القناة الناقلة والمعلق على المباراة

المباراة بشكل حصري على قناة beIN SPORTS HD2 ، بتعليق رؤوف خليف.

رؤوف خليف معلق مباراة ليفربول وبورتو

كلوب يتحدث عن محمد صلاح قبل المباراة

حظي محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي بإشادة مدربه يورجن كلوب قبل مواجهة بورتو البرتغالي اليوم الثلاثاء بملعب أنفيلد في ذهاب الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس للحديث عن مباراة بورتو، لم يكن محمد صلاح قلقًا بشأن ابتعاده عن التسجيل، لم يكن مهتم لذلك، كان معدل عمله دائمًا رائعًا في التدريب وفي المباريات، يسعى دائماً لتقديم أفضل ما لديه وبات يدرك جيداً كيف يتغلب على المواقف الصعبة.

هكذا رد مدرب ليفربول على انتقال محمد صلاح ليوفنتوس

يورجن كلوب ومحمد صلاح

أضاف مدرب ليفربول محمد صلاح سجل هدفاً رائعاً أمام ساوثهامبتون، كان جميلاً وحاسماً وهام للغاية للفريق.

وينتظر عشاق ليفربول تألق محمد صلاح في مباراة الغد، بعدما سجل هدفاً رائعاً كان نقطة التحول فى مباراة ساوثهامبتون الماضية، وهو الهدف الذي أنهى به صيامه عن التهديف لثماني مباريات فى مختلف المسابقات، منها ست مباريات متتالية فى الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

حكم مباراة ليفربول وبورتو في دوري الأبطال

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا، تعيين طاقم تحكيم إسباني بقيادة أنطونيو لاهوز لإدارة مباراة ليفربول وبورتو، بمعاونة باو سيبريان وروبرتو ديل بالومار، وسيتولى خيسوس خيل مانزانو مسؤولية تقنية التحكيم عن طريق الفيديو VAR.

حكم مباراة ليفربول وبورتو في دوري الأبطال الليلة

الحكم الإسباني صاحب الـ 42 عاماً، سبق وأن تولى إدارة العديد من المباريات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، أبرزها مباراة توتنهام الإنجليزي وبوروسيا دورتموند الألماني التي أقيمت بملعب ويمبلي، في ذهاب دور الـ 16 والتى إنتهت بفوز توتنهام بثلاثية نظيفة.

وحجز ليفربول مقعده فى الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما تفوق في مجموع مباراتي الذهاب والإياب على بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 3 – 1 ضمن منافسات دور الـ 16، بينما تأهل بورتو للدور ذاته بعد فوزه على روما الإيطالي بنتيجة 4/3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

جانب من مباراة ليفربول وبايرن ميونخ

البث المباشر