الاثنين 21 شوال 1440 الموافق 24 يونيو 2019
الرئيسية » منوعات » برج الأسد شهر فبراير 2019 توقعات ماغي فرح

برج الأسد شهر فبراير 2019 توقعات ماغي فرح

كتبت | فاطمة سالم

عزيزي الأسد أن فبراير 2019 في بدايته يحمل لك حكمة فعليك أن تستخدم كل ذكائك لتعيش و كل غبائك لتتعايش فأنت مجبور أحياناً أن تغض البصر.

فعليك أن تحضر نفسك لبعض المواجهات وتستعد لتقلب الأوضاع و الظروف من حولك فعليك أن تتأني بكل قراراتك و أختيارتك و تعالج مستجدات حياتك بعصاب قوية.

فمن الممكن في هذا الشهر أن تقل قدرتك في التأثير على الأخرين على عكس طبيعتك كما أنه أيضاً من الممكن أن تعاني من معارضة من حولك لقراراتك وأن تصاب ببعض خيبات الأمل في بعض الأشخاص المقربين.

ولكن لاتقلق عزيزي الأسد فسوف تتغلب على هذه الأمور إذا  ألتزمت الصبر في النصف الثاني من الشهر الذي سوف تتعرض فيه لبعض المشاكل و الصعوبات و الأفخاخ.

برج الاسد شهر فبراير 2019 على صعيد المهني 

عزيزي الأسد أن فبراير يحمل لك بعض التوترات و الخلافات و النزعات في مجال العمل حتي أنه من الممكن أن تعاني من أنتظار و أرتداد في بعض المشاريع و قد تمر بضائقة مادية و تسيْ الأختيار في العديد من الأمور و تفشل في أختار بعض مشاريعك ،

كما أنك تخلق خلافات مع كل من حولك بشكل كبير و هذا يؤثر عليك بالسلب في مجالك المهني ، فنصيحة الأفلاك لك في هذا الشهر هي أن تلتزم الصبر و الهدوء و التروي في التفكير و التأمل الجيد قبل القيام بأي تصرف أو القيام بأي مشروع .

برج الأسد شهر فبراير 2019 على الصعيد العاطفي

أن شهر فبراير يحمل لك بعض التوترات و الصدمات حتي أنه من الممكن أن ينقلب عليك أقرب صديق لك أو ينكشف أمامك و تفقد الثقه فيه.

كما أنه أيضاً سوف تعاني من بعض الأرباكات في حياتك العاطفية او الأجتماعية أو مع بعض الاصدقاء، كما أنه من الممكن أن تحدث بعض الخلافات و التعقيدات مع الحبيب بسبب أنك تحاول أن تثبت له أنك الأقوي في هذه العلاقة و هذا التصرف يخلق جو سلبي ينعكس على أستمراريت الحب بينكم بشكل واضح.

ولكن هذا الشهر مناسب للزواج من الحبيب و الأرتباط الجدي، فنصيحة الفلك لك هذا الشهر أنك إذا أردت التغلب كل هذه التوترات و التقلبات العاطفية فعليك أن تلتزم الهدوء والرقه و الصبر في التعامل.