الاثنين 21 شوال 1440 الموافق 24 يونيو 2019
الرئيسية » منوعات » برج الدلو شهر فبراير 2019 ..توقعات ماغي فرح

برج الدلو شهر فبراير 2019 ..توقعات ماغي فرح

كتبت | فاطمة سالم

برج الدلو شهر فبراير 2019 توقعات ماغي فرح، يمثل عيد ميلاد بالنسبة لك أو قد يكون مر عيد ميلادك من 10 أيام أو إسبوع

ولكن عليك عدم التأخر في القيام بأعمالك أو أتخاذ قراراتك خاصاً في النصف الأول من الشهر، فمن الممكن أن تتألق و تمارس مواهبك في التحدث والتحاور مع الأخرين ولكن حتي يوم عشره فقط من الشهر

فعليك تحقيق أمورك و أتخاذ قراراتك في اول عشر ايام على الأخص لأن الحيوية والنشاط يكون مضاعف في هذه الفترة ،عزيزي الدلو فالأرصاد تنصحك بعدم تأجيل أمورك الهامة إلي أخر الشهر

كما أنه من الممكن أن تقوم بنقاش هادف تخرج منه بقرار مهم يؤدي إلي تغيير ناجح في مجال عملك .

برج الحوت شهر فبراير 2019 على الصعيد المهني

عزيزي الدلو إن شهر فبراير يحمل لك تغير مهم في مجال عملك فتتميز وتتألق و تضع الأسس لأنشاء مشروع جديد ، ولكن عريري عليك أن تنتبه.

فنصائح الفلك لك أن تعمل ضمن فريق جيد و تدرس خطواتك بشكل مدقن حتي تستطيع أن تنجز أعمالك بشكل ناجح و سريع.

ولكن أنتبه عليك أن تنجز أعمالك و تعقد مواعيدك في أول عشر أيام من الشهر فهذا هو الوقت الأمثل بنسبه لك، كما أنه من الممكن أن تتلقي عرض جيد أو تطور في مشروع مهم بنسبه لك .

برج الحوت شهر فبراير 2019 على الصعيد العاطفي

عزيزي الدلو إن شهر فبراير يحمل لك تغير مهم في شؤنك الأجتماعيه فيجعلك تبحث عن أستقرارك و تحاول أن تجد صفات مشتركة مع بعض الفئات من حولك حتي تخلق جو حواري جيد.

تتحرر من بعض العقد و تنال أعجاب كل من حولك ولكن هذا كله في أول نصف من الشهر على عكس النصف الثاني الذي يبدو معقداً فيولد لك بعض المشاكل و عمليات التأجيل.

فمن الممكن أن يلغي موعد ما أو مناسبة طلما أنتظرتها ، فعليك عزيزي الدلو أن تحاذر في هذا الشهر من المشاكل العائلية و تبتعد عن المناقشات الحادة.

فلربما يستفزك ابن أو زوج أو زوجة كما أنه من الممكن أيضاً أن يتهمك البعض بالتقصير في مسؤلياتك، فحاول أن تكن صبوراً غير متعنداً هذا الشهر  .