الخميس 16 ذو القعدة 1440 الموافق 18 يوليو 2019
الرئيسية » منوعات » برج العذراء شهر فبراير 2019 ..توقعات ماغي فرح

برج العذراء شهر فبراير 2019 ..توقعات ماغي فرح

برج العذراء شهر فبراير 2019

برج العذراء شهر فبراير 2019

كتبت | فاطمة سالم

برج العذراء شهر فبراير 2019 توقعات ماغي فرح تحمل لك شهر واعد بالنسبة لك يحمل لك عرض أو عقد أو فرصة تستفيد منها في وقت ما و تتقدم مشاريعك بشكل إيجابي وتتطور أمورك الأجتماعية و الشخصية.

كما أنه من الممكن أن تحصل على التساهيل المالية ، و من الممكن أن تبدأ بالأستثمارات الناجحة و المشاريع و تحقق بعض الأهداف و الطموحات ولكن كل هذا قد يصير ببطيْ و خاصة أنك برج ترابي.

كما أنه من الممكن أن تعرض عليك بعض العروض من جهات مختلفة أو ربما قد تفر بالعودة إلي الدراسة أو متابهة دورة تدريبية حتي تحصل على منصب ما.

كما أنه من الممكن أن تصاب ببعض الحيرة و لكن بتخطط إلي مستقبلك و ترسم طريقك بشكل جيد فهناك شيء سوف يغيرلك حياتك، و أنت الأن أمام قرار مهم، كما أنه قد تتحفظ أمام استثمار أو تمويل أو صرف لبعض المبالغ و تضع ميزنيات و ترتبيات.

و هذه التصرفات قد تسبب لك بعض التوترات مع زملائك، ولكن لحسن الحظ أن معنويات سوف تظل مرتفعة حتي تجد حل لكل هذه المشكلات.

برج العذراء شهر فبراير 2019 على الصعيد المهني 

عزيزي العذراء شهر فبراير علي الصعيد المهني يحمل لك بعض التوترات و التقلبات المختلفة التي سوف تؤثر على حياتك بمجالاتها المختلفة.

و قد يكون هذا سببه الأساسي هو الخلل المادي في العديد من الأمور التي قد تأثر على حياتك بمجالاتها المختلفة.

كما أن الرصاد تحذرك من بعض التوترات مع رؤسائك بالعمل ورملائك في الفريق بسبب التأثر النفسي الناتج من الضائق المادي ، فعليك التفكير بهدوء و استقرار حتي تتجاوز هذه المرحلة

برج العذراء شهر فبراير 2019 على الصعيد العاطفي 

عزيزي العذراء أن شهر فبراير علي الصعيد العاطفي يحمل لك بعض التوترات بسبب أن أوضاعك المالية قد تؤثر على أوضاعك العاطفية خاصة أنك على مناسبة مهمة بحياتك الشخصية.

و لكن كل شئونك تدور حول الأمور المادية فمن الممكن أن يشاركك شخص ثري يعدل لك ضائقاتك المادية ، أو تلتقي بشخص تشعر ناحيته بالمحبة الممزوجة ببعض المصلحة.

كما أنه من الممكن أن تلتقي بأشخاص لم تراهم منذ وقت طويل و تنظر إليهم نظرة مختلفة، و لكن عليك أن تحذر فيض من الاوهام التي سوف تؤثر على حياتك الشخصية.

وعليك أن تتأني من بعض الأنتقادات و التي قد تزداد نسبنها نسبياً و قد تنفر الطرف الأخر منك بشكل كبير