الجمعة 17 ذو القعدة 1440 الموافق 19 يوليو 2019
الرئيسية » منوعات » برج القوس شهر فبراير 2019 .. توقعات ماغي فرح

برج القوس شهر فبراير 2019 .. توقعات ماغي فرح

برج القوس شهر فبراير 2019

برج القوس شهر فبراير 2019

كتبت | فاطمة سالم

برج القوس شهر فبراير 2019 توقعات ماغي فرح تحمل لك العديد من المفاجئات والهدايا منذ بدايته.

وخصوصاً بأول عشر أيام التي تحمل لك كثير من النشاطات والمشاريع والإنجازات الهامة، وتغيرات جديدة سواء كانت سفر او تغير في العمل أو تطورات في حياتك بشكل عام.

ولكن عليك أن تنتبه عزيزي القوس فعليك أن تنجز أعمالك َفي النصف الاول من الشهر وهو النصف الأكثر حظاً في هذا الشهر.

وتجنب أن تقوم بمغامرات أو تحديات في  النصف الثاني من الشهر فسوف تواجه بعض المشاحنات والأضطرابات والاوهام فعليك التأني الجيد في النصف الثاني من الشهر لأنه من الممكن أن تخطأ التقدير في بعض الأمور المهنية والعاطفية والمادية .

توقعات برج القوس شهر فبراير 2019 على الصعيد المهني

عزيزي القوس يمكن أن تربح قضية ما أو قد تحقق بعض الأمال والأحلام التي تسعي الى تحقيقها منذ بداية السنة و تجني ثمار جهودك السباقة بشكل سريع وملحوظ.

و إذا كنت تدرس فسوف تحقق النجاحات علي الصعيد العلمي، أما إذا كنت في انتظار التقدم بموعود أو بمنصب أو عمل أو لقاء أو بسفر فحاول أن تنجز هذا في النصف الأول من الشهر.

وذلك لأن الحظ سوف يكون معك بشكل كبير وتتدريجياً سوف يقل حتي نهاية الشهر .

توقعات برج القوس شهر فبراير 2019 على الصعيد العاطفي 

عزيزي القوس إن أحوالك العاطفية قد تكون مشابة لأحوالك العملية و المادية بعني أنه قد يكون أول عشر أيام من الشهر هي الافضل و الأكثر حظاً وتفائلاً.

كما أنه قد تكون محاطاً بالعديد من الأشخاص التي تحبك في العشر أيام الأولي من الشهر.

فبعد تاريخ عشر سوف تعاني عزيزي القوس من عدم الأستقرار بعض الشىْ والمشاكل مع بعض الأشخاص القريبة و البعيدة و بعض المشاكل العائلية.

ويمكن التخلص من علاقة عاطفية وإنكشاف بعض الحقائق العاطفية التي كنت تخبأها وقد تعاني من بعض التوتر والحزن فكن حذراً وحاول التأني في اتخاذ القرارات و مواجهة المشاكل والضغوطات .