الأحد 22 رمضان 1440 الموافق 26 مايو 2019
الرئيسية » رياضة » بشرى لفريق الزمالك قبل مواجهة بيراميدز

بشرى لفريق الزمالك قبل مواجهة بيراميدز

بشرى لفريق الزمالك قبل مواجهة بيراميدز

كهربا

كتبت | هدير هشام

قام محمود عبدالمنعم «كهربا» لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك  بالانتظام في التدريبات الجماعية اليوم ، وذلك بعد تعافيه من الإصابة بشد خفيف في الخلفية التي غاب على إثرها عن مباراة الإسماعيلي الأخيرة.

ومن جانبه شارك كهربا بشكل طبيعي ليصبح جاهزًا من الناحية الطبية لمباراة الزمالك المقبلة أمام بيراميدز وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز الثلاثاء المقبل باستاد الدفاع الجوي في لقاء الجولة الـ26 للدورى وذلك على قمة الدورى التى يتقاسمها الفريقيان برصيد 60 نقطة .

موعد مباراة الزمالك في نصف نهائي الكونفيدرالية

قام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتحديد موعد مباراة الزمالك والفائز من مباراة النجم الرياضي الساحلى التونسي والهلال السوداني في ذهاب الدوري نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية.

وأوضح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بأن الزمالك يستضيف الفائز من لقاء النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني بملعب برج العرب في التاسعة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 28 أبريل الجاري فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية.

ومن جانبه تأهل الزمالك إلى نصف نهائي الكونفيدرالية عقب فوزه على حسنية أغادير المغربى بهدف إبراهيم حسن فى إياب دور الثمانية بإستاد الجيش بالسويس عقب تعادلهما بأغادير سلبيًا .

فيما يلتقى النجم الساحلي مع الهلال السوداني يوم الاثنين المقبل، في إياب دور الثمانية بالقاهرة عقب فوز بطل تونس فى لقاء الذهاب 1/3 بسوسة.

خطأ فادح يقع فيه نادي الزمالك

كما وقع الموقع الرسمي لنادي الزمالك في خطأ فادح بنشر صورة من تدريبات الأهلي على أنها من مران الزمالك اليوم.

وذلك قبل أن يتدارك الموقع خطأه، وقام بمسح الصورة والعنوان واستبدلها بصورة من تدريبات الزمالك اليوم، وعنوان أخر يقول: «جروس يتحدث بالعربية: الدوري للزمالك».

حيث كان عنوان الخبر بصورة تدريبات الأهلي: «الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لبيراميدز وجروس يطالب اللاعبين بالدوري».

ومن جانبه يستأنف فريق الزمالك تدريباته مساء اليوم، بعد الحصول على راحة من المران أمس، والفوز على الإسماعيلي بهدفين دون رد، واستعادة صدارة الدوري.

وومن جانبه بدأ المران بجلسة بين جروس والجهاز الفني بأكمله مع لاعبي الفريق، لأجل الحديث عن مباراة بيراميدز المقبلة، وأهمية تحقيق الفوز، للحفاظ على الصدارة.