السبت 18 ذو القعدة 1440 الموافق 20 يوليو 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » بعد الظهور في الإعلان.. تعرف على أسرة عمرو دياب بمحافظة الشرقية

بعد الظهور في الإعلان.. تعرف على أسرة عمرو دياب بمحافظة الشرقية

عمرو دياب مع أسرته

عمرو دياب مع أسرته

كتبت | هدير هشام

طرح  الفنان عمرو دياب الإعلان المشارك به لصالح إحدى شركة فودافون بإشادات واسعة من الجمهور، حيث ظهر عدد كبير من الفنانين وأصدقائه القدامى في مسقط رأسه وكذلك خلال فترة شبابه في بورسعيد.

ومن جانبه ظهر الهضبة في الإعلان، داخل أرض زراعية مع رجلين، يلتقط معهما صورة، وهما أيمن دياب وسيد دياب، من أسرة والده من محافظة الشرقية بقرية سنهوت التابعة لمركز منيا القمح.

تعرف على مكان تصوير إعلان عمرو دياب الجديد بالشرقية

عرض إعلان عمرو دياب الجديد منذ أول أيام شهر رمضان المبارك لإحد شركات الاتصالات.

وقد ظهر النجم الكبير عمرو دياب وهو يتلقى رسالة على تطبيق واتساب من شخص يدعى «أيمن»، ليرد عليه الهضبة في قائلًا: «جايلك»، ليظهر مستقلًا سيارته متجهًا إلى قريته.

وسيطرت حالة كبيرة من السعادة علي أبناء وأهالي قرية سنهوت التابعة لمركز منيا القمح بالشرقية، بسبب ظهور اثنين من أبنائها مع الفنان الكبير عمرو دياب في أحدث إعلاناته لإحدى شركات الاتصالات.

وظهر فيه كل من الحاج سيد دياب والحاج أيمن دياب، وذلك كأصدقاء قدامى يستقبلان الهضبة في الأرض الزراعية، حيث قرر زيارتهما لاستعادة ذكرياتهم معًا.

ويعد الفنان عمرو دياب من أبرز أبناء الشرقية وقرية سنهوت، ومصدر فخر لها كونه استطاع تحقيق مكانة كبيرة تجاوزت المحلية إلى العالمية، واحتفظ بالصدارة الفنية طوال سنوات متتالية.

تعرف علي أجور الفنانين في إعلانات رمضان 2019

كشفت تقارير عن رواتب النجوم في إعلانات شهر رمضان 2019، حيث تواجد به عدد من نجوم الفن وكان أبرزهم محمد رمضان وتامر حسني، عمرو دياب.

بالإضافة إلى النجم الأمريكي فان دام الذي ظهر في إعلان أقوى كارت في مصر بجانب النجم محمد رمضان لشركة اتصالات مصر.

كما استعانت شركة فوادفون بالنجم الكبير عمرو دياب في إعلانها الرمضاني والذي احتل المركز الأول من  حيث الراتب، وجاء خلفه فان دام.

واستعانت شركة أورانج بالفنان المحب للكثير من القلوب تامر حسني في الإعلان الرمضاني الخاص بها وحصل على المرتبة الخامسة وكانت النجمة نانسي عجرم بجانبة وحلت في المرتبة الرابعة.

وذكرت التقارير بأن ظهور النجم عمرو دياب على شاشات التلفاز تتطلب راتب كبير، حيث حصل أعلى أجرا كالعادة في إعلانات رمضان 2019 بدون منازع حيث تقاضى الهضبة من شركة فودافون أجر 1 مليون و 300 ألف دولار أمريكي أي ما يزيد عن الـ 22 مليون جنيه مصري.

أجور الفنانين في إعلان شهر رمضان 2019 

-عمرو دياب: مليون و 300 الف دولار ما يعادل 22 مليون جنيه مصري.

– النجم العالمي فاندام:750 ألف دولار ما يعادل 12 مليون جنيه مصري.

-محمد رمضان: 7 مليون جنيه مصري.

-نانسي عجرم: 6 مليون جنيه مصري.

-تامر حسني: 3 مليون و500 ألف جنيه مصري

اقرأ المزيد 

رسائل محمد رمضان للنجم فان دام في إعلان اتصالات