الاثنين 14 شوال 1440 الموافق 17 يونيو 2019
الرئيسية » علوم و تكنولوجيا » تحديثات مذهلة لمستخدمي تطبيق واتساب

تحديثات مذهلة لمستخدمي تطبيق واتساب

كتب | فاطمة سالم

في الآونة الاخيرة تتضاعف أعداد مستخدمي تطبيق «واتساب»، والذين بلغ عددهم 1.5 مليار، لذلك جاء إتجاه داخل «واتساب» إلى عمل العديد من التحديثات المميزة والرائعة، وذلك وفق تسريبات وشائعات تقنية.

ووفقا للتسريبات فإن التحديثات التي طال انتظارها في تطبيق المراسلات الفورية الشهرية هي ميزة «النمط المظلوم»، والتي جعلت قراءة الرسائل عبر الواتساب أكثر متعة، وأقل ضرراً على العين.

جاء ذلك طبقاً لما نشرته صحيفة «الصن» البرطانية، حيث تم دمج هذه الميزة المختلفة والرائعة إلى «واتساب» في هذا العام، ليتيح للمستخدم قراءة النصوص البيضاء على خلفية داكنة اللون.

كما سيتم إضافة الكود الخاص بهذه الميزة ضمن إعدادات «وتساب» خلال العام الجاري، ولكنه لم يتم تحديد موعد نهائي لإضافة هذا الكود ، وذلك طبقاً لما نشره موقع «WABeTalnfo».

ولم يتوقف واتساب عند ذلك بل إتجه إلى إضافة العديد من التحديثات الأخرى، والتي تمكن مستخدمي الواتساب من الاستماع بالرسائل الصوتية الواردة إليهم واحدة تلو الاخري آلياً دون الحاجة إلى النقر عليها.

الجدير بالذكر أنه سوف يتم إضافة ميزة «بصمة الإصبع» للتأكد من هوية الشخص، والحفاظ على الصور الشخصية والرسائل بشكل أكثر أماناً.