• top-banner
  • top-banner
  • top-banner
الأربعاء 03 ربيع الأول 1439 الموافق 22 نوفمبر 2017
الرئيسية » أخبار الشرقية » تحرير محاضر ضد أصحاب محال تجارية بصان الحجر لعدم الإعلان عن الأسعار

تحرير محاضر ضد أصحاب محال تجارية بصان الحجر لعدم الإعلان عن الأسعار

Advertisement

كتب | أحمد الدويري

بناءاً على تعليمات اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية باستمرار الحملات التموينية والتفتيشية على الأسواق والمحال والمنشآت الغذائية لضبط الأسواق وإحكام السيطرة على الأسعار والتأكد من صلاحية المنتج المعروض ومدى مطابقتة للإشتراطات الصحية والمواصفات القياسية حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين .

قامت مديرية تموين الشرقية بحملة تفتيشية مفاجئة بمدينة صان الحجر أسفرت عن ضبط سيارة تحمل رقم« ر . س . م 9362»  نقل دقهلية تقوم بتهريب خبز بلدي من مركز بني عبيد التابع لمحافظة الدقهلية إلى مركز صان الحجر بمحافظة الشرقية وتم التحفظ على 7500 )رغيف بلدي مدعم وتم تحرير محضر لقائد السيارة وتم التحفظ على السيارة وتسليمها إلى مركز شرطة صان الحجر .

وأوضحت فايزة عبد الرحمن وكيل مديرية تموين الشرقية أن الحملة توجهت للتفتيش على عدة محال تجارية بأنحاء مدينة صان الحجر أسفرت عن .

تحرير محضر رقم 3835  جنح صان الحجر ضد «م . ن . م » تاجر بقالة لحيازته سكر تمويني مدعم وزنه 850 جرام بدلاً من وزن كيلو مما يعد غشاً وتدليس تجاري وتم التحفظ على عدد 80  كيس سكر، كما تم تحرير محضر رقم 3834  جنح صان الحجر ضد« م . أ . م»  تاجر بقالة لعدم إعلانه عن أسعار المنتجات المعروضة، وتم تحرير محضر رقم «3833»  جنح صان الحجر ضد «ع . ع . ع» صاحب مخبز نواشف لعدم الإعلان عن الأسعار ، و تحرير محضر رقم 3836  جنح صان الحجر ضد ط . م . م  صاحب مطعم لعدم وجود شهادة صحية، وتحرير محضر رقم 3837  جنح صان الحجر ضد ا . م . م صاحب مخبز نواشف لعدم الإعلان عن الأسعار .

شارك في الحملة إدارة تموين صان الحجر برئاسة مجدي أبو زيد .

Advertisement