الثلاثاء 15 شوال 1440 الموافق 18 يونيو 2019
الرئيسية » أخبار عامة » ترتيب جدول الدورى الممتاز بعد فوز الزمالك على وادي دجلة

ترتيب جدول الدورى الممتاز بعد فوز الزمالك على وادي دجلة

ترتيب الدوري المصري

ترتيب الدوري المصري

كتبت | هدير هشام

تمكن فريق الكرة بنادى الزمالك الفوز على وادى دجلة بهدفين مقابل هدف في المباراة المؤجلة التي جمعنهم على ملعب استاد بتروسبورت، من الجولة التاسعة والعشرين في الدوري الممتاز.

ومن جانبه أحرز الهدفين عمر السعيد ومحمود علاء فيما سجل هدف الفريق الدجلاوى محمد هلال.

كما واصل فريق الأهلي في الترتيب الدوري المحلي برصيد 67 نقطة فيما حل نادى بيراميدز وصيفًا بنقاط 65 وجاء الفارس الأبيض في المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

اقرأ أيضًا: حازم إمام يفجر مفاجأة من العيار الثقيل عن مباريات الزمالك بالدوري

حازم إمام

حازم إمام

كتبت | هدير هشام

كشف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري حازم إمام عن مفاجأة جديدة بتأجيل مباريات الزمالك المتبقية في الدوري الممتاز بسبب نهائي مسابقة الكونفدرالية الأفريقية.

وأوضح حازم إمام بأن اتحاد الكرة لم يمنع تأجيل مباريات الزمالك في الدوري حتى ينتهي من مبارياته بالكونفدرالية، قائلاً« إذا طلب الزمالك تأجيل مبارياته قبل خوض نهائي الكونفدرالية، بالتأكيد اتحاد الكرة لن يقف أمام مصلحة الفريق».

وأضاف حازم: «الزمالك ممثل مصر ولكن بالأحاديث الرسمية حتى الآن الزمالك لم يطلب أي شيء بخصوص مبارياته، وبالطبع هو نادي كبير وسيقوم اتحاد الكرة بدعمه».

وأشار إمام أثناء حديثه بأن اتحاد الكرة كان يساند الأهلي العام الماضي، والمثل سيحدث مع الزمالك وسيسانده من أجل الفوز بالكونفدرالية هذا العام.

وأضاف أن فريق الزمالك طلب راحة وتأجيل مباراة الإنتاج الحربي، ونفس الأمر بالنسبة للمقاولون العرب من أجل المباريات التي لعبها في الكونفدرالية»”.

وفي نهاية حديثة قال تحدثت مع الكثير من الناس في الاتحاد ولا يوجد أي مانع، لكن في النهاية الأمر يعود إلى «عامر حسين» الذي يقوم بتوفيق الأمور مع المواعيد المتاحة.

اقرأ أيضًا: مواجهات نارية تزيد الصراع بين الأهلي والزمالك وبيراميدز

اشتعلت المنافسة على بطولة الدوري المصري بين الأهلي وبيراميدز والزمالك، في مشهد لم يعتد عليه محبو الكرة المصرية خلال السنوات السابقة.

وازدادت الأجواء إثارة خلال الصراع بين الأهلي والزمالك وبيراميدز في إطار لعبة الكراسي الموسيقية بين ثلاثي القمة خلال الجولات القليلة السابقة.

وذلك بفوز الأهلي في المباراة الأخيرة على منافسه طلائع الجيش، حيث ازدادت المنافسة إثارة ومتعة حيث تصدر بيراميدز جدول الدوري العام الممتاز برصيد 64 نقطة، بالتساوي مع المارد الأحمر صاحب المركز الثاني، فيما يأتي فريق الزمالك ثالثًا برصيد 60 نقطة.