الخميس 21 ذو الحجة 1440 الموافق 22 أغسطس 2019
الرئيسية » رياضة » تريزيجيه يجتاز الكشف الطبي بأستون فيلا

تريزيجيه يجتاز الكشف الطبي بأستون فيلا

تريزيجيه

تريزيجيه

كتب | شادي زعبل

اجتاز المصري محمود حسن تريزيجيه نجم قاسم باشا التركي سابقاً الكشف الطبي والفحوصات لنادي أستون فيلا ليكمل انتقاله بشكل رسمي لفيلا الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت تقارير منذ ما يقرب من أسبوع اهتمام أستون فيلا بـ تريزيجيه إلا أن وكالات تركية انفردت بخبر إنضمام محمود لصفوف فيلا في صفقة كلفت خزينة النادي نحو 9 ملايين جنيه إسترليني.

اقرأ أيضاً: تريزيجيه يحدد مستقبله بالدوري الإنجليزي

وقدم محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع قاسم باشا فى الموسم المنقضى وسجل 9 أهداف وصنع مثلها بمسابقة الدورى التركى، بينما حصل على جائزة أفضل لاعب أفريقى فى أوروبا، من جانب مجلة فرانس فوتبول الفرنسية عن شهر مارس الماضى، كما تم اختياره فى التشكيلة المثالية لمسابقة الدوري.

وتضم أندية الدوري الانجليزي مجموعة رائعة من اللاعبين مثل الثلاثي محمد صلاح وفيرمينو وساديو ماني في ليفربول، وأوباميانج وألكسندر لاكازيت في أرسنال، وهاري كين في توتنهام، وبول بوجبا في مانشستر يونايتد.

وإذا أراد محمود تريزيجيه خطف الأضواء والتألق فى موسمه الأول بالدورى الإنجليزى، وسط تواجد تلك الكوكبة الرائعة من اللاعبين المتواجدين في أندية البريميرليج، عليه أن يتحلى بالعديد من المواصفات، حتى يتذوق طعم النجاح مثل مواطنه محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول.