السبت 21 رمضان 1440 الموافق 25 مايو 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » تشييع جنازة أمين الشرطة محمد متولي شهيد الدرب الأحمر بمسقط رأسه بالشرقية

تشييع جنازة أمين الشرطة محمد متولي شهيد الدرب الأحمر بمسقط رأسه بالشرقية

 

 

كتب | أحمد الدويري

شيع أهالي عزبة السلطان خضر التابعة لقرية حانوت بمركز كفر صقر جنازة الشهيد أمين شرطة «محمد خالد متولي» ، الذي استشهد أمس أثناء مطاردته للعناصر الإرهابية بمنطقة الدرب الأحمر بالحسين.

حيث شهد الجنازة محافظ الشرقية الدكتور «ممدوح غراب»، ومدير الأمن اللواء «جرير مصطفى»، وعدد من قيادات الشرطة.

وقام المحافظ بمصافحة أسرة الشهيد مقدماً واجب العزاء والمواساه للأسرة و لأهالي القرية في فقيدهم العزيز شهيد الواجب والوطن . داعيا المولي هو وجل أن يتغمد الشهيد الكريم بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ..

وأكد محافظ الشرقية أن الأعمال الإرهابية لن تثنينا عن مواصلة العمل والبناء والمضي قدمًا نحو بناء مصرنا الجديدة التي نحلم بها ، قائلاً لن ننسى شهداء الواجب والوطن وستظل ذكراهم خالدة فى أذهاننا لما قدموه من تضحيات غالية ودماء ذكية روت أرض الوطن دفاعاً عن أمنه واستقراره .

وكان محافظ الشرقية قد قام بأداء صلاة الجنازة فور وصول جثمان الشهيد لمسقط رأسه بعزبة السلطان خضر بحانوت، بحضور عددٍ من القيادات الشرطية و الأمنية وأهالي القرية للمشاركة في تشييع جثمان شهيد الواجب والوطن ابن محافظة الشرقية.

دعا المحافظ الجميع للتكاتف و التلاحم خلف القيادة الساسية و القوات المسلحة و الشرطة المدنية في مواجهة الإرهاب واستئصال جذوره لبناء وطن آمن مستقر.

وكان 3 من رجال الشرطة قد استشهدوا أمس أثناء مطاردة إرهابي بمنطقة الدرب الأحمر، فيما أصيب عدد من المواطنين الذين تصادف مرورهم أثناء الإنفجار.